حكام أردنيون إلى طاجيكستان وست ابوها مدربا في سلطنة عُمان

"الغد" يستعين بأحمد هايل في مواجهة فريق حمد اليوم ومبيضين فيصلاوي والحسين إربد يضم مسعد

تم نشره في الاثنين 13 تموز / يوليو 2015. 11:00 مـساءً
  • ست ابوها (يسار) إلى جانب المدرب السوري مكيس - (من المصدر)

خالد الخطاطبة

عمان- نتواصل مع القراء في زاوية "أخبار النجوم" لنقدم لهم هذه الطائفة الخفيفة والمنوعة من آخر أخبار نجومهم المفضلين، إضافة إلى بعض الأحداث التي تجري خلف الكواليس.
حمد يقود فريق المدربين أمام "الغد" بمشاركة هايل اليوم
يقود المدير الفني السابق للمنتخب الوطني لكرة القدم عدنان حمد، فريق المدربين المحليين والعرب في مواجهة فريق جريدة "الغد" الذي يقوده رئيس مجلس ادارة الصحيفة محمد عليان، في مباراة التحدي التي تجري عند الحادية عشرة من مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب الخماسي الواقع خلف كلية التربية الرياضية بالجامعة الأردنية.
ويتولى حمد قيادة الفريق الذي يضم في صفوفه نخبة من المدربين امثال السوري نزار محروس واحمد عبدالقادر ونخبة من المدربين المحليين، فيما يقود عليان فريق "الغد" الذي يضم في صفوفه عددا من النجوم ابرزهم الكاتب محمد ابو رمان مع الاستعانة بنجم كرة القدم الأردنية احمد هايل الذي انضم إلى صفوف فريق "الغد" في هذه المواجهة الرمضانية.
حيث تأتي مشاركة هايل رمزية في ظل مواصله خضوعه للعلاج.
وكان حمد قد أعلن التحدي لفريق جريدة "الغد" الاسبوع الماضي، مستندا إلى جاهزية فريقه الذي حرص مؤخرا على ممارسة لعبة الخماسي، في سهرات رمضانية شيقة.
مبيضين يوقع على كشوفات الفيصلي
وقع اللاعب عصام مبيضين أول من أمس، على كشوفات فريق النادي الفيصلي، للعب في صفوف فريقه الكروي خلال الموسم الكروي المقبل. وجرى حفل التوقيع في مقر النادي، بعد الاتفاق على كامل التفاصيل، بما في ذلك التفاصيل المالية.
وينتظر أن يكون الفيصلي قد استدعى اللاعب رائد النواطير ليلة أمس الاثنين، للتوقيع الرسمي على كشوفات الفريق الذي بدأ مؤخرا بإبرام صفقات ايجابية وفق آراء جمهور النادي الساعي لمزيد من الألقاب.
ست ابوها يغادر لتدريب صحار
يتوجه اليوم الثلاثاء إلى سلطنة عُمان، المدرب المحلي منتصر ست ابوها، للاشراف على تدريب فريق نادي صحار العُماني، إلى جانب المدرب السوري عبدالناصر مكيس.
واشار ست ابوها في تصريح لـ"الغد"، إلى انه سيعمل مدربا عاما للفريق العُماني، إلى جانب مكيس الذي سيتولى مهمة المدير الفني.
وكان منتصر قد خاض تجربة التدريب في سلطنة عُمان، عندما عمل مساعدا للمدرب الوطني احمد عبدالقادر أثناء تدريب فريق صحم، قبل أن يعود ست ابوها إلى الأردن لقيادة فريق الجليل خلال مباريات دوري أندية الدرجة الأولى للموسم الماضي.
مسعد يوقع للحسين إربد
وقع حارس المرمى صلاح مسعد على كشوفات فريق نادي الحسين إربد، للعب في صفوف الفريق خلال الموسم الكروي المقبل.
وجرى حفل التوقيع في مقر النادي ليلة أول من أمس، بحضور الإدارة والمدير الفني اسامة قاسم الذين رحبوا بانضمام الحارس لصفوف الفريق. وانضم مسعد إلى زميله مالك شلبية في مركز حراسة المرمى، للدفاع عن الفريق خلال الموسم المقبل الذي يعقد عليه النادي آمالا كبيرة في تحقيق طموحات الفريق الباحث عن منصات التتويج.
التونسي الجبالي مدربا لنجران السعودي
وقع المدرب التونسي فتحي الجبالي وجهازه المعاون أول من أمس، رسميا على كشوفات فريق نادي نجران السعودي، للإشراف على تدريبه خلال الموسم الكروي المقبل.
وجاء توقيع الجبالي عبر وكيل أعمال اللاعبين الأردني محمد السيلاوي، وبحضور ادارة النادي السعودي.
وأكد السيلاوي في اتصال مع "الغد" من السعودية، أن هذه الصفقة جاءت بناء على رغبة الادارة التي بحثت عن جهاز فني جيد، قادر على قيادة الفريق نحو نتائج جيدة، لا سيما وأن نجران هرب من الهبوط في الموسم الماضي في اللحظات الأخيرة.
الجدير بالذكر أن فتحي الجبالي كان احد الاسماء المرشحة في السابق لتدريب فريق الوحدات.
"الآسيوي" يختار حكاما أردنيين لمباراة آسيوية
خاطب الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، اتحادنا لإبلاغه باختيار الحكام الأردنيين ادهم مخادمة واحمد مؤنس وفيصل شويعر واحمد يعقوب لإدارة مباراة بكأس الاتحاد الآسيوي، تجري يوم 25 آب "أغسطس" المقبل في طاجيكستان.
تراجع احتمالية احتراف النبر
تراجعت نسبة احتراف اللاعب يوسف النبر في صفوف فريق نادي تبليسي الجورجي، بسبب اشتراط القائمين على الصفقة الحصول على نسبة 30 % من العقد، وهو ما رفضه اللاعب. وقام اللاعب بإلغاء حجز السفر إلى جورجيا الذي كان مقررا عقب عطلة عيد الفطر، ما دفعه لخسارة 130 دينارا من ثمن التذكرة نتيجة هذه الخطوة.
ورغم تراجع آمال اللاعب بالاحتراف في جورجيا، إلا أن النبر ما يزال يعول على اتمام الصفقة رغم صعوبة ذلك في ظل مطالب السماسرة.
وتفيد الانباء أن نجاح النادي الفيصلي في توقيع عقود عدد من اللاعبين البارزين مؤخرا، ربما يشجع النبر على العودة لصفوف الفريق في حال تأكد الغاء احترافه الخارجي.
حزين مدربا لحراس مرمى منتخب الصالات
قرر اتحاد كرة القدم، تسمية وسام حزين مدربا لحراس مرمى منتخب كرة الصالات، لينضم للجهاز الفني الذي يقوده صلاح ابو جعفر والمدير الاداري وليد حامد، اعتبارا من بداية الشهر المقبل.

khaled.khatatbeh@alghad.jo

التعليق