استعراض ترتيبات بطولة غرب آسيا للناشئين لكرة القدم

تم نشره في الخميس 23 تموز / يوليو 2015. 12:00 صباحاً
  • المجتمعون يناقشون ترتيبات استضافة بطولة الناشئين في عمان أمس - (تصوير: جهاد النجار)

عمان-الغد- استعرض اتحاد كرة القدم الترتيبات الخاصة باستضافة النسخة الخامسة من بطولة غرب آسيا للناشئين تحت 16 عاما، والتي ستقام على ملعب البتراء خلال الفترة من 29 تموز (يوليو) الحالي وحتى 6 آب (اغسطس) المقبل.
جاء ذلك خلال الاجتماع الذي جرى أمس في مقر الاتحاد برئاسة مدير البطولة فليح خصيلات وبحضور مديري وممثلي دوائر الاتحاد.
وخلال الاجتماع تم اعتماد ملعبي البولو لتدريبات المنتخبات، على أن يتم منح كل فريق تدريبا رئيسيا على ملعب البتراء قبل انطلاق البطولة، وتقرر اقامة الوفود في فنادق الفنار والارينا وجراند بلاس والكورب، على أن يكون الاجتماع الفني للبطولة والمؤتمر الصحفي في فندق الفنار يوم الخميس المقبل 28 الحالي.
وسيقوم اتحاد غرب آسيا باختيار حكم ومساعد من كل دولة من الدول المشاركة، وتم تأكيد جاهزية الكوادر كافة المعنية باستقبال ومرافقة الوفود وكل ما يتعلق بالمواصلات والتجهيزات واللوازم الإدارية الخاصة بالبطولة، الى جانب العديد من النقاط الأخرى والأمور اللوجستية.
وصول المنتخب السعودي
وصلت أمس بعثة المنتخب السعودي بعد أن اختتم معسكره الإعدادي والذي أُقيم على ملعب مدينة الملك فهد الرياضية بالطائف بعد أن لعب مباراتين تجريبيتين أمام فريق ناشئي نادي حراء؛ إذ كسب المباراة الأولى بهدفين في مقابل هدف والثانية بثمانية أهداف من دون رد، فيما وصلت بعثة المنتخب الاماراتي قبل ايام لإقامة معسكر تدريبي ومواجهة منتخب الناشئين في مباراتين.

التعليق