وزير الأوقاف الفلسطيني يثمن الجهود الأردنية لحماية المقدسات بالقدس

تم نشره في الاثنين 27 تموز / يوليو 2015. 11:00 مـساءً

عمان - ثمن وزير الأوقاف والشؤون الدينية الفلسطيني الشيخ يوسف دعيس مواقف الأردن ملكا وحكومة وشعبا الداعمة للشعب الفلسطيني ودورها الفاعل في حماية المقدسات الاسلامية في القدس الشريف.
واضاف خلال زيارته أمانة عمان أمس ولقائه أمينها عقل بلتاجي ان كل تحرك وموقف أردني يكون له الأثر البارز في وقف الاعتداءات الإسرائيلية، كما حدث خلال اليومين الماضيين.
ورحب بلتاجي بالوزير الضيف والوفد المرافق مؤكدا عمق العلاقات الأخوية بين الشعبين الأردني والفلسطيني ،وأن الأمانة لن تألو جهدا في تقديم كل ما من شأنه دعم صمود المدن الفلسطينية ومواطنيها على أرضهم في اطار الدعم الشامل الذي تقدمة المملكة للمؤسسات الفلسطينية.
واشاد دعيس بحضور رئيس بلدية الظاهرية أكرم ابو علان وعميد كلية الدعوة الدكتور خالد السراحنة بجهود أمانة عمان في اعداد المخططات الهندسية لإنشاء كلية الدعوة الإسلامية في مدينة الظاهرية، مؤكدا ان هذا الانجاز هو محط الاحترام والتقدير من كافة ابناء الشعب الفلسطيني.
وابدى بلتاجي استعداد الأمانة لاستكمال اعداد التصاميم لبعض المتطلبات الإلكتروميكانيكية لمبنى الكلية.
وتسلم بلتاجي من وزير الأوقاف الفلسطيني درع القدس الشريف تقديرا لجهود الأمانة لإنشاء كلية الدعوة الإسلامية في مدينة الظاهرية ودرعا آخر من رئيس بلدية الظاهرية فيما قدم بلتاجي للوفد الضيف درع الأمانة.
وحضر اللقاء رئيس جمعية القدس الخيرية ورئيس لجنة العلاقات العامة فيها المهندس عدنان سليم. - (بترا)

التعليق