"زين" تطلق موقعها الإلكتروني المحدث للتوظيف "بنكهات الجمال"

تم نشره في الاثنين 3 آب / أغسطس 2015. 12:00 صباحاً

الكويت- أطلقت مجموعة زين موقعها الإلكتروني المحدث الخاص بالوظائف، وهو المكان الملهم للراغبين في البحث عن مستقبل وظيفي أفضل، حيث يرفع الموقع شعار”استكشف فرصتك الوظيفية في عالمنا الجميل”.
وكشفت المجموعة في بيان صحفي أن موقعها للوظائف (www.careers.zain.com) يحتوي على مقطع فيديو لمجموعة زين تحت عنوان “ثاني أفضل وظيفة في العالم”، وهو المقطع الذي يظهر فيه مجموعة من الأطفال، وهم يصفون ما يرغبون فعله عندما يكبرون، فوفقا لسيناريو المقطع، فإن الحقيقة المراد نقلها، أنه حتى في سن الرشد يتعين على الناس أن يواصلوا سعيهم إلى تحقيق أحلامهم مثلما يفعل الأطفال.
وأفادت زين أن الفكرة الرئيسية للموقع الإلكتروني المحدث تقوم حول عبارة “نكهات متعددة للجمال”، وهي العبارة التي تسعى من خلالها المجموعة إلى تحقيق مزيد من الابتكار والرعاية في بيئة العمل، بينما هي في طريقها نحو التطور إلى مؤسسة ذات نمط حياة رقمي. وأوضحت المجموعة ان موقعها الوظيفي يسلط الضوء على عدد من سماتها وخصائصها، ومن بين تلك السمات الحيوية، المتعة، الاحترافية، وكذلك الرعاية، والإبداع، مع التأكيد على أنها  كيان واحد يستفيد من تنوع ثقافات أفراده المختلفين.

التعليق