"سامسونج" ومؤسسة دعم المواهب الدولية تعلن عن جائزة للمصممين الشباب

تم نشره في الأحد 2 آب / أغسطس 2015. 11:00 مـساءً

عمان ـ أعلنت سامسونج الكترونيكس عن شراكتها للسنة الثانية مع مؤسسة دعم المواهب الدولية، وهي منصة ومسابقة عالمية للمواهب الشابة المبدعة الناشئة، وستتمحور جائزة سامسونج جالاكسي لهذا العام حول هاتفي جالاكسي S6 و S6 Edge. إذ تؤمن سامسونج ومؤسسة دعم المواهب الدولية بمواهب وقوى الشباب في الموضة ذو الرؤى الإبداعية لتشجيعهم على استكشاف أفكارهم المبدعة، مما ينتج عنه خلق منتج أو قطعة فنية تدمج التكنولوجيا والأزياء في فرصة لربح جائزة سامسونج جالاكسي. باعتبارها الرائدة عالمياً في الابتكار بتكنولوجيا الاتصالات، تعمل سامسونج على توحيد عالمي الموضة والتكنولوجيا بقيادة المجال من خلال تطوير منتجات التكنولوجيا وخبرات المستخدم التي تجمع الأسلوب مع المحتوى بسلاسة.
مسابقة جائزة سامسونج  2015  في دعم المواهب الدولية ستعطي المصممين الشباب فرصة لعرض أسلوبهم المبدع ورؤية تصاميمهم. وسيتم اختيار المتسابقين العشر النهائيين بناء على الموضة، الاكسسوارات، المجوهرات، والعمل الفني لدعم المواهب الدولية، وسيطلب منهم تطوير مقترحات لمهمتين: 1- إنتاج نوع جديد من غطاء الهاتف الذكي لجالاكسي S6 أو S6 Edge مع أو بدون كريستال شوارفسكي، 2- تصميم قطعة أزياء أو تحفة فنية بناءً على خبراتهم التصميمية ومستوحاة من تصاميم أو ميزات جالاكسي S6 أو S6 Edge. 
قال يونج لي، نائب رئيس التسويق العالمي وتكنولوجيا المعلومات وشعبة الهواتف في سامسونج الكترونيكس: “تعترف سامسونج بالمواهب والمصممين الشباب كقوى أساسية في الموضة والتي لها القدرة على خلق الابتكارات المقبلة الكبيرة في الأجهزة والاكسسوارات التقنية المواكبة للموضة”.

التعليق