“الرؤية الحديثة New Vision” تفتتح أضخم معرض لها في الأردن في أبراج الحجاز

تم نشره في الثلاثاء 4 آب / أغسطس 2015. 12:00 صباحاً

عمان- أعلنت شركة “الرؤية الحديثة New Vision”، الوكيل الرسمي لـ “إل جي إلكترونيكس” في المملكة للأجهزة المنزلية والترفيهية والمكيفات والأجهزة الخلوية، عن افتتاح أضخم معرض لها حتى الآن في المملكة وأحد أكبر معارضها في المنطقة، وذلك في أبراج الحجاز الكائنة في شارع مكة المكرمة. جاء ذلك ضمن مؤتمر صحفي عُقد يوم السبت الأول من شهر آب 2015 في المعرض الجديد، وذلك بحضور تاي هان ريو، رئيس شركة “إل جي إلكترونيكس” في منطقة المشرق العربي، و”شادي رمزي” المجالي، الرئيس التنفيذي للشركة، ونخبة من كبار الشخصيات، إلى جانب عدد من ممثلي وسائل الإعلام المحلية.
ويعدّ هذا المعرض أحد أكبر معارض “إل جي” في المنطقة، حيث سيضمّ المجموعة الكاملة من منتجات “إل جي”، إلى جانب عدد من المنتجات التي ستتوفر حصرياً فيه، وتتضمّن شاشات تلفاز “Ultra HD” المنحنية بقياس 105 بوصة، والتي تعدّ أكبر شاشة منحنية في الأردن، و”Ultra HD” بقياس 98 بوصة، وشاشات “OLED” المنحنية بقياس 65 بوصة. وبالإضافة لما سبق، يضمّ المعرض ثلاجات 4 أبواب مع موزع ماء 36 قدماً وغسالات ومجففات بخارية من نوع “Titan” تصل لغاية 19 كغم، علماً أنها تعدّ أكبر الأحجام المتوفرة للاستخدام المنزلي في الأردن، إلى جانب مكيفات  الهواء العاكسة بتقنية (Invertor) والتي تتمتع بخاصية توفير الطاقة تصل إلى 60 %.
 ومن جهته، قال المجالي: “يأتي افتتاح هذا المعرض في سياق استراتيجيتنا في “الرؤية الحديثة New Vision” الهادفة إلى توفير خدماتنا ومنتجاتنا لعدد أكبر من المواطنين في المملكة، والذين نعدهم حجر الأساس الذي نبني عليه نجاحاتنا وإنجازاتنا. لهذا فإننا مستمرّون في توسيع شبكة معارضنا وتجهيزها وفق معايير ومواصفات شركة “إل جي إلكترونيكس” العالمية، وبما يمنح العملاء تجربة تسوّق مميزة.” وأضاف المجالي: “نتوجّه بجزيل الشكر لفريق عمل شركة “إل جي إلكترونيكس” في الأردن ودبي والمنطقة على الدعم الكبير الذي يواصلون تقديمه لنا، ونثق بأن هذا المعرض الجديد سينال استحسان العملاء عبر تزويدهم بأحدث التكنولوجيات العالمية”.

التعليق