"سامسونج الكترونيكس" تقيم يوما مفتوحا لعائلات الموظفين في متحف الأطفال

تم نشره في الاثنين 3 آب / أغسطس 2015. 11:00 مـساءً
  • جانب من فعاليات سامسونج إلكترونيكس-(من المصدر)

عمان - بهدف تقوية الأواصر بين الموظفين، أقامت سامسونج الكترونيكس المشرق العربي يوماً مفتوحاً لعائلات الموظفين في متحف الأطفال.
وفي اليوم المفتوح شارك الموظفون وأفراد عائلاتهم بيوم مليء بالأنشطة الترفيهية، حيث استمتع الأطفال بالألعاب المتواجدة بالمتحف بالإضافة إلى الرسم على الوجه وتشكيل البالونات وتوزيع الهدايا والألعاب. 
وتنبع سلسلة الفعاليات المقامة في متحف الأطفال، من تعاون سامسونج الكترونيكس المشرق العربي مع المتحف، والذي أثمر بإقامة مختبر وِز لاب  Whiz Lab بهدف دعم وتطوير مهارات الأطفال، من خلال العمل على توظيف التكنولوجيا لخدمة الأفراد في مجالات التعليم المختلفة، بالإضافة إلى الأهمية الكبيرة لتدريب الأطفال على استخدام التقنيات الحديثة. حيث جُهز مختبر وِز لاب  Whiz Lab بأحدث أجهزة سامسونج اللوحية وأجهزة تكنولوجيا المعلومات، لتقدم للأطفال خبرة تعليمية ترفيهية لتعزز حبهم للاستكشاف والمعرفة.  
وسامسونج للإلكترونيات المحدودة‘ هي شركة رائدة عالمياً في مجال إلهام العالم وبناء المستقبل من خلال الأفكار والتقنيات المبتكرة، حيث تدأب على إحداث نقلات نوعية في مجالات التلفزيونات، والهواتف الذكية، والأجهزة القابلة للارتداء، والأجهزة اللوحية، والكاميرات، والأجهزة الرقمية، والطابعات، والمعدّات الطبية، والأنظمة الشبكية، وأشباه الموصلات. كما تعتبر الشركة رائدة في عالم إنترنت الأشياء (IoT) من خلال مبادراتنا للصحة الرقمية والمنازل الذكية وغيرها. وتوظف الشركة 319,000 شخص يتوزعون في 84 دولة.

التعليق