الشيخ حسين يتعاقد مع عبدالفتاح ويختبر العراقي حسين

تم نشره في الجمعة 7 آب / أغسطس 2015. 11:00 مـساءً
  • اللاعب محمد خالد عبدالفتاح يوقع على كشوفات فريق الشيخ الحسين (من المصدر)

محمد ابوزينة

الأغوار الشمالية – أنهت إدارة نادي الشيخ حسين يوم أول من أمس، التعاقد مع لاعب نادي البقعة سابقا محمد خالد عبدالفتاح الذي يلعب في مركز الظهير الأيسر.
وحضر توقيع العقد الذي اقيم في مقر النادي رئيس النادي المهندس غيث الغزاوي، وأعضاء مجلس الإدارة وجمع غفير من اعضاء الجمعية العمومية، وجمهور النادي ومحبي اللاعب.
ويعد عبدالفتاح من ابرز اللاعبين الذين يجيدون اللعب في مركز الظهير الايسر، والتصويب من بعيد على المرمى، ويعتبر التعاقد معه مكسبا لفريق النادي، ويعول مجلس الإدارة والجهاز الفني عليه كثيرا في إثراء الفريق وتحقيق اضافة وقوة جديدة للفريق، حيث لاقى هذا التعاقد ارتياحا عاما من قبل ادارة النادي وأعضاء الجهازين الفني والإداري، إضافة الى الشارع الرياضي في مدينة الشيخ حسين.
الى ذلك، يخضع لاعب الشرطة العراقي علي حسين للفحوصات الطبية اللازمة، بالإضافة للإختبارات الفنية من قبل الجهاز الفني لفريق الشيخ حسين المكون من المدير الفني احمد صبح، والمدرب العام فتحي الظواهرة، والمدرب نشأت ابو عبطة، وذلك من اجل الوقوف على مستواه الفني الحقيقي، وتحديد مدى الاستفادة الفنية منه للفريق الطامح بالصعود مرة اخرى الى مصاف دوري المناصير للمحترفين.

التعليق
› ان الاّراء المذكورة هنا تعبر عن وجهة نظر أصحابها ولاتعبر بالضرورة عن اراء جريدة الغد.
  • »قطر (عمر حمدي)

    السبت 8 آب / أغسطس 2015.
    النادي بحاجه لاداره جديده مذهله و تحترف العمل من الرئيس و الاعضاء