"البشيتي" توقع مذكرة تفاهم مع "السماحة للتمويل والاستثمار"

تم نشره في الثلاثاء 11 آب / أغسطس 2015. 12:00 صباحاً

عمان- وقعت شركة “البشيتي” مخازن غرب عمان للتجهيزات العامة، مذكرة تفاهم مع شركة “السماحة للتمويل والاستثمار”؛ بهدف توفير مصادر تمويلية لزبائن وعملاء شركة “البشيتي”، ولتوسيع وتطوير أعمالهم الصناعية والتجارية والنهوض بمشاريعهم الاستثمارية وتوسعتها، بما ينعكس إيجابا على الاقتصاد الوطني من خلال المساهمة في التنمية الاقتصادية، وتوفير فرص عمل منتجة.
وقال مدير عام شركة مخازن غرب عمان يوسف البشيتي “إن توقيع مذكرة التفاهم سيمكن الحرفيين والمهنيين والصناعيين من تمويل مشترياتهم من المعدات؛ الأمر الذي من شأنه توسيع أعمالهم”.
وأضاف أن شركة “السماحة للتمويل والاستثمار”، وهي إحدى الشركات التابعة للبنك الإسلامي الأردني، أعلنت عن تقديم مزايا وخدمات إضافية لعملاء وزبائن شركة البشيتي، بمرونة عالية، للمساهمة في تنمية أعمال الحرفيين والمهنيين والصناعيين وصغار التجار.
ومن جهته، أعرب نائب رئيس هيئة المديرين- المدير العام لشركة “السماحة للتمويل والاستثمار”، محمود جروان، عن سعادته بتوقيع مذكرة التفاهم مع شركة “البشيتي”، لافتا إلى أن “السماحة للتمويل والاستثمار” تعد هذه المذكرة بمثابة منصة لتقديم خدماتها التمويلية للمشاريع الصغيرة والمتوسطة والحرفيين والمهنيين وأصحاب الدخل المحدود وقطاع المرأة، وفق أحكام الشريعة الاسلامية.

التعليق