"الإعلام الأردني" يطلق جائزة صحافة حقوق الإنسان للعام الحالي

تم نشره في الثلاثاء 11 آب / أغسطس 2015. 11:00 مـساءً

عمان - أعلن معهد الإعلام الأردني عن إطلاق جائزة "صحافة حقوق الإنسان لعام 2015"، بالتعاون مع منظمة "صحفيون من أجل حقوق الإنسان"، ضمن برنامج "توسيع الحوار العام بشأن قضايا حقوق الإنسان من خلال الإعلام".
وأشار، في بيان أمس، إلى انه سيعلن عن أفضل تقريرين عن قضايا حقوق الإنسان في حفل رسمي قبل نهاية شهر أيلول (سبتبمر) المقبل، ويمنح كل فائز ما يوثق هذا الفوز، وجائزة ممثلة بمعدات صحافية بقيمة ألف دولار أميركي.
واوضح ان الجائزة تهدف لتشجيع الصحفيين على الارتقاء بمستوى وجودة تغطية قضايا حقوق الإنسان، لإحداث تأثير إيجابي على المجتمع، ودعم الحوار البناء حول قضايا حقوق الإنسان في الأردن.
ودعا المعهد الصحفيين الراغبين بالمشاركة في الجائزة، التي تعد أول جائزة للتقارير والاعمال الصحفية المتعلقة بحقوق الإنسان في الأردن، إلى التقدم لها حتى موعد أقصاه الأول من أيلول (سبتبمر) المقبلز
ويشترط أن تعالج الأعمال المرشحة، قضايا متصلة بحقوق الإنسان بالأردن، ومنشورة في الصحافة المطبوعة، أو الإلكترونية بوسائل الإعلام الأردنية بين الأول من آب (سبتمبر) 2014 والثلاثين من آب (سبتبمر) المقبل.
ودعا المعهد الى ان ترسل نسخة (PDF) من الاعمال الصحافية المرشحة والرابط الإلكتروني للموقع الذي نشر عليه العمل في حال الصحافة الإلكترونية إلى hraward@jmi.edu.jo، مع نموذج المشاركة الذي يمكن الحصول عليه إلكترونيا عند مخاطبة المعهد، أو عبر رابط الخبر على الموقع الإلكتروني للمعهد، بحيث يصل للمرشح رسالة على بريده الالكتروني تؤكد استلام الوثائق.-(بترا)

التعليق