الوحدات يوافق على إعارة رجا للأهلي واللاعبون يتطرقون لمكافأة طاجيكستان والحسين إربد ينتظر نيجيريا

الجدع والشيشاني يشتكيان الرمثا وعساف يتلقى دعوة لحضور كأس الكؤوس

تم نشره في الخميس 13 آب / أغسطس 2015. 12:00 صباحاً
  • محمد عساف (وسط) برفقة اللاعب عبداللطيف البهداري أثناء سهرة رياضية سابقة في عمان - (الغد)

خالد الخطاطبة

عمان- نتواصل مع القراء في زاوية "أخبار النجوم" لنقدم لهم هذه الطائفة الخفيفة والمنوعة من آخر أخبار نجومهم المفضلين، إضافة إلى بعض الأحداث التي تجري خلف الكواليس.
الجدع والشيشاني يشتكيان الرمثا رسميا
قدم اللاعبان ماهر الجدع ومحمد عمر الشيشاني شكوى رسمية ضد ناديهما السابق الرمثا، للمطالبة بالمستحقات المالية المتبقية أثناء احترافهما في صفوف الفريق خلال الموسم الماضي.
وتوجه اللاعبان إلى اتحاد الكرة يوم الاثنين الماضي، وقدما شكوى رسمية للجنة أوضاع اللاعبين، حيث طالب الجدع بالحصول على مبلغ 12 ألف دينار، فيما طالب الشيشاني بالحصول على 11600 دينار.
كما شهد الاتحاد تقديم اللاعب المعتز بالله عبيدات شكوى ضد نادي كفرسوم، للمطالبة بالمستحقات المالية.
وينتظر المشتكون اجتماع لجنة أوضاع اللاعبين، للنظر في الشكاوى، لاتخاذ القرارات المناسبة.
محمد عساف يتلقى دعوة لحضور قمة الفيصلي والوحدات
تلقى محبوب العرب الفنان الفلسطيني محمد عساف، دعوة لحضور مباراة الفيصلي والوحدات التي تجرى يوم 21 الحالي في مباراة كأس الكؤوس.
وجاءت الدعوة لعساف خلال تواجده الأسبوع الماضي في أحد مطاعم العاصمة عمان، وتكررت الدعوة أول من أمس لدى عودته إلى عمان.
ووفق معلومات تواجد عساف برفقة عدد من الرياضيين في مطعم، بحضور عدد من الرياضيين الذين وجهوا الدعوة لعساف لحضور مباراة القطبين، ما لاقى ترحيبا كبيرا من عساف الذي وعد بمتابعتها في حال تواجد في عمان في ذلك الموعد.
عساف الذي عاد إلى عمان أول من أمس قادما من فنزويلا، جدد تأكيده على عشقه للكرة الأردنية والمنتخب الوطني لكرة القدم.
يشار أن عساف تواجد في عمان الأسبوع الماضي، وتلقى دعوة خاصة لتناول العشاء في أحد المطاعم، وسط حضور رياضي، قبل أن يغادر لاحياء حفل في فنزويلا ومن ثم العودة إلى عمان أول من أمس قبل التوجه لفلسطين.
الوحدات يوافق على إعارة رجا للأهلي شريطة التوقيع لعام إضافي
وافق نادي الوحدات على إعارة لاعب فريقه الكروي سمير رجا إلى النادي الأهلي، شريطة توقيع اللاعب على عام اضافي للوحدات قبل الخروج للعب في صفوف فريقه الجديد.
وبحث الوحدات طلب الأهلي الرسمي باستعارة رجا، قبل أن يعلن موافقته على الموضوع بانتظار توقيع اللاعب لعام اضافي على كشوفات الوحدات قبل المغادرة للتوقيع للاهلي للعب في صفوفه لمدة موسم واحد. يشار أن عقد رجا مع الوحدات يمتد حتى نهاية الموسم الكروي المقبل.
اتحاد الكرة يصرف مكافأة ومستحقات المرحوم جروان
صرف اتحاد كرة القدم مكافأة مالية لعائلة معالج المنتخب المرحوم محمد جروان الذي انتقل إلى رحمة الله تعالي قبل أسابيع.
ووفق المعلومات صرف الاتحاد 5 آلاف دينار لعائلة جروان من مخصصات الاتحاد، وراتب شهر وهي مستحقاته المالية، إضافة إلى صرف مكافأة الفوز على منتخب طاجيكستان بالتصفيات الآسيوية المزدوجة، حيث كان المرحوم جروان، ضمن وفد المنتخب الذي لعب في طاجيكستان وعاد إلى عمان بكامل نقاط المباراة. ولاقت خطوة الاتحاد استحسان الجميع، في خطوة أكدت سلامة وحسن التعليمات الاجتماعية الداخلية في الاتحاد.
الحسين إربد ينتظر النيجيري كدرن غدا
ينتظر فريق الحسين إربد لكرة القدم، وصول المحترف النيجيري "كدرن" الذي يلعب في مركز الهجوم.
وجاء استدعاء اللاعب بالتنسيق مع وكيل أعماله، في ظل السيرة الذاتية الجيدة التي يتمتع بها اللاعب النيجيري الذي سبق أن احترف في صفوف فريق الاسماعيلي المصري، قبل أن ينتقل الموسم الماضي للعب في صفوف فريق النجمة اللبناني.
رسائل تذكيرية إلى اتحاد الكرة بمكافآت طاجيكستان
بدأ عدد من أعضاء بعثة المنتخب الوطني لكرة القدم، الذين حققوا الفوز على منتخب طاجيكستان بالتصفيات الآسيوية المزدوجة يوم 11 حزيران (يونيو) الماضي، بارسال رسائل تذكيرية إلى اتحاد الكرة، لاستعجال صرف مكافأة الفوز الذي تحقق على منتخب طاجيكستان.
وألمح المطالبون وخصوصا اللاعبين، إلى ضرورة صرف قيمة المكافأة (2000 دولار لكل لاعب) قبل حلول موعد مباراة المنتخب التالية أمام قيرغستان يوم 3 أيلول (سبتمبر) المقبل.
أحد اللاعبين أكد تقديره لدعم الاتحاد الدائم، وشعوره بالازمة المالية التي تعاني منها الكرة الأردنية، لكن مكافآت المنتخب يجب أن تكون أولوية لحفز اللاعبين على مزيد من الانتصارات.
وكان رئيس وفد المنتخب إلى طاجيكستان طارق خوري، أبلغ اللاعبين قبيل انطلاق المباراة، أن الاتحاد قرر صرف 2000 دولار لكل لاعب في حال الفوز.
الفرصة الأخيرة أمام الغاني بنجامين اليوم
قرر نادي ذات راس منح اللاعب الغاني بنجامين فرصة أخرى لاثبات حضوره، وذلك عندما يلعب في المباراة الودية التي تجمع الفريق مع الاهلي على ملعب الأخير اليوم.
ووفق المعلومات شارك اللاعب الغاني في التدريبات الأخيرة، قبل أن يتم اشراكه في المباراة الودية أول من أمس أمام منتخب الشباب، حيث اعتبره الجهاز الفني بأنه لاعب جيد، ويمتلك مواصفات جيدة، لكنه لم يظهر بالشكل الذي يتطلع إليه ذات راس، ما دفع المدير الفني هيثم الشبول لمنحه فرصة أخرى من خلال اشراكه أمام الاهلي، لاتخاذ القرار النهائي بشأن توقيعه أو تسريحه.
العبابنة يسابق الزمن لتجهيز فريق الجليل
يسابق المدرب الوطني محمد العبابنة الزمن، لتجهيز فريقه الجديد الجليل الذي بدأ تحضيراته متأخرا استعدادا لدوري أندية الدرجة الأولى الذي ينطلق اعتبارا من يوم 2 تشرين الأول (اكتوبر) المقبل.
ورغم أن العبابنة تولى المهمة متأخرا، إلا أن نادي الجليل يعول على خبرته في قيادة الفريق للصعود لدوري المحترفين.
العبابنة بدأ باختيار لاعبين من الدرجات الأخرى لرفد صفوف الفريق إضافة إلى البحث عن محترفين اثنين خلال الفترة المقبلة.

كواليس النجوم

• جمهور الرمثا أثبت أنه يقف خلف فريقه في جميع الأحوال والظروف... الجمهور الرمثاوي كان حاضرا بشكل ملفت في المباراة الودية التي جرت أول من أمس أمام فريق العربي والتي انتهت بفوز الرمثا 2-1... الجمهور شجع فريقه في المباراة التي سجل فيها راكان الخالدي وعلي خويلة للرمثا وبلال الداود للعربي.
• برنامج صدى الملاعب على قناة mbc، بث خلال الأيام الماضية تقريرا أعده الزميل محمد قدري حسن، تحدث عن المباراة التي نظمتها جريدة "الغد" لفريقها الكروي مع فريق المدربين العرب احتفالا بعودة النجم احمد هايل... التقرير أشاد بمكانة احمد هايل، وأذاع لقاءات مع المدربين الذين شاركوا في المباراة أمثال عدنان حمد ونزار محروس واحمد عبدالقادر.
• السهرات الرياضية ما تزال تشهد نقاشا واسعا حول قرار الاتحاد بتعيين عبدالله أبو زمع مدربا مساعدا في المنتخب، حيث يرى البعض أن ما جرى داخل الاتحاد وأطاح باحمد عبدالقادر كان وفق اتفاقات مسبقة... الرياضيون تمنوا أن تكون هناك شفافية في التعيينات...المتحدثون اشاروا ايضا إلى الاسماء التي كانت مطروحة لتولي الادارة الفنية لمنتخب الناشئين، قبل ان يتم تعيين عبدالله القططي في هذا المنصب مع مساعده بدران الشقران... الرياضيون اشاروا إلى أن راتب ابو زمع وصل إلى 6 آلاف دينار... المتحدثون ايضا كشفوا عن التعاطف الكبير الذي ابداه الشارع الرياضي مع المدرب احمد عبدالقادر الذي عادة ما يخرج بشكل غير لائق من الاتحاد، مستشهدين بابعاده عن منتخب الشباب العام 2007 بعد أن قاد المنتخب لنهائيات كأس العالم للشباب، قبل ان ينجح في قيادة المنتخب مؤخرا ومن ثم مكافأته بالابعاد... من الاحاديث التي تداولها الرياضيون ايضا أن المدير الفني بول بوت يعاني من أكثر من حالة مرضية وأن سبب غيابه لا يقتصر فقط على العملية التي خضع لها في ركبته.
• ادارة مدينة الحسين للشباب واتحاد الكرة في حيرة من أمرهما، بشأن آلية دخول لاعبي الفيصلي والوحدات إلى الملعب، في ظل عدم اكتمال الانشاءات في بعض اركان الملعب.. الاقتراح الارجح يتلخص في دخول حافلتي الناديين من إحدى البوابات وبالتالي المرور على المضمار وامام الجماهير... الترتيبات تقضي ايضا بابعاد سيارة النقل التي ستكون خارج الملعب في حال لم يتم ايجاد حل لدخولها.
• نادي الجزيرة أجرى يوم أمس اتصالا مع اللاعب السوري ياسر شوشرة، وتم الاتفاق على حضور اللاعب إلى عمان قادما من سورية اليوم الخميس في حال توفرت الحجوزات.
• مدير فني لفريق محترف، أثار استغراب الفريق الآخر لكثرة احتجاجاته على التحيكم خلال مباراة ودية جرت أول من أمس، وجمعت فريقه مع فريق في الدرجة الأولى.
• النجم السابق وعضو الهيئة الإدارية لنادي الجزيرة مازن الزغير، يحتفل يوم غد بحفل عقد قران نجله أنس... يشار أن احمد الإبن الأكبر لمازن يعتبر حاليا من نجوم فريق الجزيرة.
• جمعية لاعبي الزمن الجميل التي يرأسها الحاج علي، شكلت لجنة علاقات عامة ضمت النجوم السابقين وليد مولا وخالد سليم وحمودة ذيابات وفراس القاضي ومحمد العرسان والزميل محمد قدري حسن.

khaled.khatatbeh@alghad.jo

التعليق
› ان الاّراء المذكورة هنا تعبر عن وجهة نظر أصحابها ولاتعبر بالضرورة عن اراء جريدة الغد.
  • »عساف (Asmas)

    الخميس 13 آب / أغسطس 2015.
    عسااااااااااف منور✌✌✌