البقعة يدعو الشعيبي وأبو كشك وحجي للتوقيع و"التراس" الفيصلي يحتفي ويدعو لتشجيع مثالي

مكافآت مالية وتكريم لنجوم الحرس

تم نشره في الجمعة 14 آب / أغسطس 2015. 12:00 صباحاً
  • اللاعب أمجد الشعيبي التقى ادارة البقعة ليلة أمس -(الغد)

خالد الخطاطبة

عمان- نتواصل مع القراء في زاوية "أخبار النجوم" لنقدم لهم هذه الطائفة الخفيفة والمنوعة من آخر أخبار نجومهم المفضلين، إضافة إلى بعض الأحداث التي تجري خلف الكواليس.
مكافآت مالية وحفل عشاء لنجوم الحرس الملكي
أقام قائد لواء حمزة بن عبدالمطلب/ الحرس الملكي العقيد الركن الدكتور عبدالله العثمان، حفل عشاء كبيرا للاعبي فريق الحرس، بمناسبة فوزه بلقب دوري القوات المسلحة لكرة القدم، بعد تغلبه على فريق المنطقة العسكرية الشمالية في المباراة النهائية.
الحفل الذي جرى ليلة أول من أمس، بحضور سكرتير الاتحاد الرياضي العسكري مأمون سعد الدين، والعقيد جهاد قطيشات رئيس شعبة الألعاب الجماعية في الاتحاد الرياضي العسكري، شهد وليمة كبيرة على شرف اللاعبين (مناسف)، وسط إشادة كبيرة بنجوم الفريق الذين يمثلون المنتخبات الوطنية وأندية المحترفين.
ووجه قائد الحرس الشكر والتقدير للاعبين، متمنيا لهم مزيدا من الإنجازات على مختلف الصعد، خاصة مع المنتخبات الوطنية بحثا عن تحقيق المزيد من الإنجازات التي تكفل رفع علم الوطن عاليا في المحافل الخارجية.
اللاعبون بدورهم ثمنوا الدعم الكبير الذي يحظون به من قبل قيادة الحرس، مؤكدين بذل أقصى الجهود لمواصلة خدمة الكرة الأردنية في جميع المواقع.
وفي نهاية الحفل، قام قائد الحرس بتوزيع المكافآت المالية على الجهازين الفني والإداري واللاعبين.
فريق الحرس الذي يقوده الجهاز الفني المكون من إسلام ذيابات مديرا فنيا، وهيثم الشبول مدربا عاما، ومحمد الخلايلة مدربا لحراس المرمى، يضم في صفوفه نخبة من اللاعبين أمثال: لؤي العمايرة ورائد النواطير وعلاء مطالقة وسالم عجالين ورامي سمارة وإحسان حداد وخلدون الخوالدة وحاتم عقل وإبراهيم السقار وغيرهم من النجوم.
البقعة يدعو الشعيبي وأبو كشك وحجي للتوقيع
دعا فريق البقعة لكرة القدم اللاعبين أمجد الشعيبي ومؤيد أبو كشك وأنس حجي، للاجتماع ليلة أمس، لوضع النقاط على الحروف بشأن توقيع هذا الثلاثي على كشوفات الفريق.
ووفق المعلومات، فقد جرت مفاوضات أولية بين اللاعبين الثلاثة، انتهت بردود ايجابية خاصة من قبل أبو كشك الذي ينتظر أن يكون قد وقع ليلة أمس، وهو ما انطبق على الشعيبي وحجي اللذين دعيا لاجتماع ليلة أمس، لمناقشة التفاصيل المالية بشكل أوسع، تمهيدا للتوقيع على كشوفات الفريق.
نادي البقعة، وفي رده على استفسارات "الغد" يوم أمس، أكد أن اللاعبين الثلاثة مدعوون لاجتماع الليلة (أمس)، من أجل إعلان توقيعهم بشكل رسمي، بعد الاتفاق على أغلب التفاصيل، فيما اشار اللاعبون إلى أنهم اتفقوا بشكل مبدئي على الاحتراف في البقعة، على أن يتم تأكيد ذلك في اجتماع الليلة (أمس)، في انتظار أن يكون الاجتماع قد أسفر عن نتيجة نهائية بشأن توقيعهم على كشوفات الفريق.
اجتماع إيجابي بين اتحاد الكرة ومحامي تيتا
عقد في مقر اتحاد كرة القدم يوم أمس، اجتماع بين الأمين العام لاتحاد الكرة فادي زريقات، والمحامي عماد حناينة الذي يتولى السير في إجراءات القضية التي رفعها المدرب الروماني تيتا ضد فريقه السابق الفيصلي.
وشهد الاجتماع نقاشا حول تأخر الفيصلي في تسديد مستحقات تيتا وفق الحكم الصادر عن الاتحاد الدولي "فيفا"، وتهديد المدرب الروماني برفع الموضوع مجددا لـ"فيفا" لاتخاذ عقوبات أخرى بحق النادي.
الاجتماع الذي وصف بالإيجابي انتهى الى الاتفاق على قيام اتحاد الكرة باقتطاع المبلغ من مستحقات النادي الفيصلي في الاتحاد (مكافأة كأس الاردن وما تبقى من مستحقات عن الموسم الجديد)، وتسديدها فورا إلى المدرب الروماني؛ حيث تم الاتفاق على تحويل المبلغ للمحامي يوم الاحد المقبل أو الاثنين على أبعد تقدير وهو ما وافق عليه جميع الأطراف.
يشار إلى أن "الفيفا" حكم لتيتا بمبلغ 27666 دولارا.
"التراس" الفيصلي يعلن إطلاق هتافاته الجديدة ويؤكد التشجيع المثالي
أعلنت مجموعة "التراس" الفيصلي، اطلاق الهتافات التي سيتغنى بها جمهور الفريق خلال الموسم الكروي الجديد.
وقال القائمون على "التراس" الفيصلي، في تصريح لـ"الغد"، إنهم دعوا جمهور النادي لحفل كبير، ينتظر أن يكون قد جرى ليلة أمس في الحديقة المجارة لمقر النادي، لإطلاق مجموعة الأغاني التي ستكون شعارا للفريق في المدرجات خلال الموسم الكروي الجديد.
ووجه "التراس" الفيصلي الدعوة لمجموعة كبيرة من القيادات في النادي الفيصلي من الحاليين والسابقين، لحضور هذا الاحتفال.
وأشار القائمون على الحفل أن الهدف أيضا من وراء هذا الحفل، وهو حث الجمهور على التحلي بالروح الرياضية في المدرجات، وتوعيته بشكل جيد سعيا للحفاظ على الروح الرياضية في جميع المباريات بما فيها مباراة الفريق أمام الوحدات بكأس الكؤوس يوم الجمعة المقبل.
وأكد "التراس" الفيصلي أن الغالبية العظمى من جماهير الفريق هي جماهير متميزة تتحلى بالروح الرياضية، حاثا هذا الجمهور الكبير على نبذ أي شخص قد يحاول الإساءة في المدرجات.
مصالحة رمثاوية
شهدت الرمثا أول من أمس، مصالحة بين ادارة نادي الرمثا ورجل الاعمال عمر الزعبي على خلفية بعض الخلافات التي طرأت مؤخرا بين الطرفين، على خلفية بعض الأمور المتعلقة باستقطابات فريق الكرة في النادي.
ديان صالح يواصل قيادته لهلال القدس ويدعو لمعسكر
يواصل المدرب الأردني ديان صالح، قيادته لتدريبات فريق هلال القدس الفلسطيني، استعدادا للاستحقاقات المقبلة.
وخاض فريق هلال القدس مؤخرا مباراتين وديتين أمام فريقي وادي النيص والخضرا انتهتا بالتعادل، وسط رضا عن أداء الفريق الذي بات يعتمد بشكل كبير على اللاعبين الشباب.
ودعا صالح لاعبيه للدخول في معسكر مغلق اعتبارا من يوم الأحد المقبل، في اطار الاستعدادات للدوري الفلسطيني الذي ينطلق اعتبارا من يوم 12 ايلول (سبتمبر) المقبل.

التعليق