نتائج إيجابية للاعبي الأردن في افتتاح كأس العرب لكرة الطاولة

تم نشره في السبت 15 آب / أغسطس 2015. 12:00 صباحاً
  • لاعبتان في أحد لقاءات مسابقة السيدات أمس-(تصوير: جهاد النجار)

بلال الغلاييني

عمان – حقق لاعبو ولاعبات المنتخبات الوطنية، نتائج قوية في مستهل لقاءاتهم في بطولة كأس العرب لكرة الطاولة، التي انطلقت أمس في صالة قصر الرياضة بمدينة الحسين للشباب، بمشاركة 11 دولة عربية، وسط منافسة قوية بين كوكية من اللاعبين واللاعبات الذين يسعون للظفر بألقاب الفئات في منافسات الفردي والزوجي.
وكانت اللجنة الفنية برئاسة الأمين العام للاتحاد العربي محمد الرويشد، قد اشرفت على الاجتماع الفني وسحب القرعة أول من أمس في قاعة الاجتماعات في فندق القدس الدولي، والتي اثمرت على توافق كافة الدول في تطبيق التعليمات الفنية الصادرة من الاتحاد العربي، فيما افرزت القرعة مواجهات قوية في العديد من اللقاءات خصوصا في فئتي الرجال والشباب، نظرا لمشاركة اللاعبين العرب الذين يتمتعون بمستويات فنية عالية ومصنفين على لائحة الترتيب العام في الاتحادين العربي والدولي.
اليوم تتواصل المنافسات بدءا من الساعة التاسعة صباحا وعبر سلسلة من الجولات التي تستمر حتى ساعة متأخرة، فيما تقام اللقاءات النهائية يوم الثلاثاء المقبل برعاية رئيس المجلس الأعلى للشباب الدكتور سامر المجالي.
النتائج الفنية
في فئة الأشبال فاز حسن الحوراني (الأردن) على حسين رضا (العراق) 3-0، وعبدالعزيز العمري (السعودية) على حسام كواملة  (فلسطين) 3-0، وعمر العوفي (الأردن) على نواف المالكي (قطر) 3-0، وحسين جابر (العراق) على صلاح البلوشي (الإمارات) 3-0، وعبدالعزيز العبدالله (السعودية) على حسين محمود (البحرين) 3-1، وتركي المطيري (السعودية) على حسين الكندري (الكويت) 3-1، وخالد باسم (الأردن) على حامد خليفة (الكويت) 3-0، وعبدالله البلوشي (الإمارات) على محمد عبدالله (البحرين) 3-2.
وفي فئة البراعم فاز حبيب علي (الإمارات) على محمد ابو تايه (الأردن) 3-0، ورائد وائل (الأردن) على خالد الشريف (السعودية) 3-2، ومحمد خليل (الكويت) على محمد علي (العراق) 3-0، وعبدالله عيسى (الإمارات) على أيمن غيث (فلسطين) 3-1، وراجي عايش (الأردن) على حسين عقيل (العراق) 3-0.
وفي فئة البرعمات فازت فاطمة سعد (قطر) على شوق عبدالله (قطر) 3-0، وماسة خوالدة على ميرة السعايدة (الأردن) 3-0، ومريم عبدالعزيز (قطر) على سارة المغربي (فلسطين) 3-0، وبتول الرشدان (الأردن) على رند رامي (العراق) 3-0.
وفي فئة الزهرات، فازت تينا خوري (الأردن) على ليما خاطر (الأردن) 3-1، ونبأ سمير (العراق) على شهد عبدالهادي (قطر) 3-0، وندى النجداوي (الأردن) على العنود ظافر (العراق) 3-2.

bilal.alghaleeni@alghad.jo

التعليق