منتخب الكراتيه يتوجه إلى اليابان

تم نشره في السبت 15 آب / أغسطس 2015. 11:00 مـساءً

عمان-الغد- يغادر مساء اليوم وفد المنتخب الوطني للكراتيه إلى العاصمة اليابانية طوكيو، للمشاركة في بطولة العالم الثانية عشرة للشوتوكان لاتحاد WSKF، والتي تقام خلال الفتره  22-23 آب (اغسطس) الحالي.
ويقام على هامش البطولة معسكر ينظمه الاتحاد العالمي للشوتوكان كراتيه لجميع الفرق المشاركه في البطولة، بأشراف الخبير الياباني هيتوشي كاسويا ولمدة 3 أيام.
وسيدخل المنتخب بعد هذه البطولة في معسكر مغلق باشراف الخبير كاسويا، استعدادا لبطولة آسيا والتي ستقام في مدينة يوكوهاما اليابانية خلال الفترة من 4-6 أيلول (سبتمبر) المقبل، حيث يرأس الوفد المهندس معين الفاعوري، الذي كان غادر منذ يومين لترتيبات مشاركة الفريق والمعسكرات الخاصة بمنتخبنا.
ويتكون الوفد من زيد الزيتاوي إداريا والمدير الفني ابراهيم ابو العظام والمدرب محمد فتيان واللاعبين معتصم خير وزن فوق 75 كغم ومحمود السجان وزن فوق 75 كغم وحاتم دويك وزن تحت  74 كغم وبشار النجار وزن تحت 74 كغم وخالد اسماعيل وزن تحت 65 كغم ونبيل الشويكي وزن تحت 65 كغم.
كما يلتحق بالوفد الحكام الآسيويون المشاركون في دورة الحكام الآسيوية والتي تقام على هامش بطولة آسيا والمشاركة في إدارة منافسات البطولة وذلك سعيا لترقية درجاتهم الحالية.

التعليق