"سيتي مول" يتزيّن بأجواء الصيف والبحر جوائز قيمة احتفالاً بفصل الصيف

تم نشره في الاثنين 17 آب / أغسطس 2015. 12:00 صباحاً


عمان- يستقبل سيتي مول؛ الوجهة المفضلة للتسوق في الأردن، فعاليات فصل الصيف لهذا العام بحلّته الجديدة والمستوحاة من أجواء البحر والشاطئ.
تنطلق الفعالية بعنوان “الصيف بحر من المتعة في مكانك المفضّل” والتي تقام يومياً خلال الفترة ما بين الخامس عشر ولغاية الواحد والثلاثين من الشهر الحالي، تمّ اختيار الديكورات البحرية لتعكس بهجة الصيف، حيث ازدانت أرجاء المول بكل ما هو مقترن بالحياة الشاطئية والبحر.
وليعيش زبائن المول طوال 17 يوماً الأجواء الصيفية المنعشة، سيقدم محترفون عالميّون عروضاً ترفيهية يومياً وعلى مدار اليوم. ولإضفاء المزيد من الإثارة والتشجيع سيحظى أحد المتسوقين المحظوظين بفرصة ربح الجائزة الكبرى؛ “سيارة هيونداي توسان 2015” في نهاية الحملة، عدا عن فرصة ربح قسائم شرائية بقيمة 500 دينار يومياً وذلك عند استبدال فواتير الشراء ذات قيمة 50 ديناراً بكوبونات السحب لدى كشك خدمة الزبائن.
في معرض تعليقها على التحضيرات، قالت مرام عناية المدير التجاري في سيتي مول، “كما عودناكم دائما؛ في سيتي مول الوجهة المفضلة للتسوق، أن نحتفي بالمواسم المختلفة وأن نوفر الأجواء المميزة والمتنوعة لكل موسم. حيث تزين المول بديكورات صيفية بلمسات بحرية وشاطئية مميزة لنستمتع جميعا بأجواء الصيف.” وأتبعت حديثها قائلة: “رغم حرارة فصل الصيف إلا أنه المفضّل لدى الجميع. وبهذه الجوائز والعروض الترفيهية،  نتشارك وزبائننا وزوارنا الكرام فرحة فصل الصيف.”

التعليق