ونجم يستورد حذاء لـ"الكلاسيكو" وإصابة ياسمين تنهي المباراة وسحب سيارة لاعب بسبب شيك بدون رصيد

خطاب يعاني بسبب الشباب والجزيرة يأمل بحل مشكلة 3 لاعبين

تم نشره في الأحد 16 آب / أغسطس 2015. 11:00 مـساءً
  • لاعبة المنتخب النسوي لكرة القدم ياسمين خير - (الغد)
  • لاعب المنتخب الوطني لكرة القدم إبراهيم الزواهرة - (الغد)

خالد الخطاطبة

عمان- نتواصل مع القراء في زاوية "أخبار النجوم" لنقدم لهم هذه الطائفة الخفيفة والمنوعة من آخر أخبار نجومهم المفضلين، إضافة إلى بعض الأحداث التي تجري خلف الكواليس.
خطاب يعاني فنيا بسبب الشباب السعودي
يواصل اللاعب طارق خطاب معاناته في السعودية، بسبب شعوره بالظلم في نادي الشباب السعودي الذي يرفض إشراكه في المباريات، وينتظر ردا من الأندية لإعارته، بداعي عدم قدرة اللاعب على إثراء الفريق السعودي.
ووفق المعلومات فإن خطاب بدأ يعاني على الصعيد الفني، في ظل غيابه عن المباريات والمعسكرات التدريبية، وسط إصرار فريق الشباب على إبعاده ووضعه على لائحة الإعارة، حيث تشير المعلومات أن اللاعب لم يتلق حتى الآن طلبا مناسبا من الأندية الراغبة في استعارته.
خطاب الذي وقع على كشوفات الشباب لمدة 3 مواسم مقابل 600 ألف دولار، ما يزال ينتظر الحصول على مبلغ 300 ألف متبقية نظير احترافه، وهو ما يرفضه نادي الشباب الذي يصر على انتظار ناد آخر لاستعارة اللاعب وتعويضه عن الخسارة التي لحقت به جراء التعاقد مع طارق.
أما اللاعب فيرفض حتى الآن التنازل عن حقوقه المالية مقابل تحريره.
فريق الوحدات من جانبه، عرض على فريق الشباب السعودي تنازله عن حصة النادي المتبقية على الفريق السعودي والبالغة 50 ألف دولار، مقابل استعادة خطاب، وهو ما رفضه الشباب السعودي حتى الآن، على أمل انفراج المشكلة قريبا.
ويرى البعض أن اختيار طارق خطاب لصفوف المنتخب في الفترة الأخيرة، كشف عن عدم إطلاع الجهاز الفني بشكل كامل بعد أن استدعى 6 محترفين للالتحاق بالمنتخب بمن فيهم خطاب الغائب عن المنافسات منذ فترة طويلة جدا، ما دفع البعض مطالبة المنتخب باختيار لاعبين أكثر جاهزية في ظل اقتراب المنافسات الرسمية، خاصة أن خطاب يشارك في التدريبات فقط دون اللعب في المباريات أو المشاركة في المعسكرات ما يؤثر على مستواه الفني سلبا.
يشار أن نجم خطاب بزغ في السنوات الأخيرة، بفضل قدراته في الجانب الدفاعي، قبل أن يؤدي احترافه في الشباب السعودي إلى تراجعه بسبب اصرار الفريق السعودي على استبعاده من أغلب المباريات.
الجزيرة يأمل بحل لمشاركات لاعبيه مع الدرك
عبر نادي الجزيرة عن أمله في أن يتم ايجاد حل لمسألة مشاركة 3 من لاعبيه في صفوف فريق الدرك بخماسي الكرة الذي تنتظره 4 مشاركات خارجية.
واوضح نادي الجزيرة أن لاعبيه المنتسبين لقوات الدرك فادي الناطور وأمجد القروم وبهاء الكسواني، أبلغوا الجهاز الفني أن هناك مشاركات متعددة لفريقهم في الدرك تستوجب مغادرتهم خارج البلاد للمشاركة في حوالي 4 بطولات، وبالتالي التغيب عن تدريبات فريق الجزيرة.
وأشار النادي أن اللاعبين ربما يغيبون عن النادي في ظل ارتباطهم بأربع مشاركات خلال أشهر آب (أغسطس) الحالي وتشرين الأول (اكتوبر) وكانون الأول (ديسمبر) ونيسان (ابريل) المقبل، ما يؤثر على اندماجهم في صفوف الفريق الباحث عن الألقاب المحلية في الموسم الحالي.
وتمنى نادي الجزيرة في تصريح لـ"الغد" عن أمله أن يتمكن الطرفان من التوصل لصيغة تفاهم ترضي الطرفين، مؤكدا في نفس الوقت اعتزازه بفرق قوات الدرك الرياضية التي عودتنا على تحقيق الانجازات في جميع مشاركاتها.
حذاء مستورد لنجم كروي استعدادا للكلاسيكو
أعلن نجم كروي محلي، عن استيراد حذاء رياضي خاص، استعدادا لمباراة الكلاسيكو التي تجمع فريقي الفيصلي والوحدات يوم الجمعة المقبل، على ستاد عمان الدولي، في مباراة كأس الكؤوس.
النجم الكروي الذي استورد الحذاء بقيمة 240 دينارا، توجه يوم أمس للتخليص على الحذاء الرياضي من منطقة الجمرك، حيث دفع مبلغ 100 دينار اضافية.
اللاعب وفي تصريح لـ"الغد" كشف عن استيراد الحذاء الرياضي من بريطانيا، عن طريق النت، مشيرا أنه سيرتديه يوم الجمعة المقبل في مباراة الكلاسيكو.
إصابة ياسمين تنهي المباراة واللاعبات يحتفلن بعودتها
اضطر المنتخب النسوي لكرة القدم، إلى إلغاء مباراته الودية مع فريق ناشئي فريق النادي الفيصلي عند الدقيقة 60 من المباراة التي جرت على ملعب البولو، بسبب تعرض اللاعبة ياسمين خير لإصابة قوية في الرقبة، استدعت نقلها مباشرة إلى المستشفى.
ووفق التفاصيل أجرى المنتخب النسوي مباراة ودية مع فريق الفيصلي للناشئين، في اطار التحضيرات للاستحقاقات الرسمية المقبلة، لتشهد الدقيقة 60 تقريبا، اصطداما لياسمين مع أحد اللاعبين تبعه ارتطام رأسها بالأرض، ما استدعى نقلها للمستشفى، تلاه رفض اللاعبات إكمال المباراة للاطمئنان على زميلتهن.
ياسمين خضعت لفحوصات طبية في المستشفى، كشفت عن سلامتها من أية إصابة خطيرة، لتعود اللاعبة لحضور تدريب الفريق الذي جرى أول من أمس، لكن دون مشاركة فيه، وسط حفاوة الاستقبال من اللاعبات اللواتي احتفلن بعودة نجمة المنتخب النسوي.
ويتواصل غياب اللاعبة عن التدريبات خلال اليومين المقبلين، بانتظار تعافيها بشكل كامل، تمهيدا للعودة للمشاركة في المنافسات، سيما وأن ياسمين تقدم حاليا أفضل العروض، خاصة بعد نقلها لتلعب في مركز قلب الدفاع بدلا من مركز الظهير الأيمن.
سحب سيارة نجم كروي بسبب شيك بدون رصيد
قام أحد تجار السيارات بسحب سيارة لنجم كروي، سبق أن قام بشراء السيارة بعد تسلمه لشيك من إدارة ناديه بمناسبة توقيعه على كشوفات النادي.
وجاء سحب السيارة من اللاعب، بعد أن أكتشف التاجر أن الشيك الذي حصل عليه اللاعب من النادي ليس له رصيد.
ووفق التفاصيل، فقد قام اللاعب بشراء سيارة جديدة من أحد التجار، حيث قام بدفع ما تبقى من قيمة السيارة من خلال شيك تسلمه النجم مؤخرا بعد توقيعه على كشوفات النادي.
التاجر توجه مؤخرا إلى البنك لصرف الشيك الموقع من النادي، ليكتشف أن هذا الشيك ليس له رصيد، وبالتالي عدم القدرة على صرفه، ما دفعه للاتصال باللاعب والطلب منه فورا إعادة السيارة أو دفع المبلغ، ليضطر النجم إلى إعادة سيارته الجديدة، وسط حسرة كبيرة بسبب هذا الموقف، على أمل اقناع ناديه بصرف الشيك قريبا.

كواليس النجوم

• أكدت دائرة الحكام أن طاقما محليا سيدير مباراة الفيصلي والوحدات يوم الجمعة المقبل، لكن دون تحديد أسماء الحكام بانتظار انتهاء معسكر الحكام في الاسكندرية يوم الخميس المقبل لكشف هوية حكام الكلاسيكو، حيث سيعتمد الاختيار على الجاهزية البدنية والفنية.
• نادي الوحدات أعلن يوم أمس تحرير اللاعب عبدالرحمن غيث الذي سبق أن تم قيده في كشوفات الفريق الأول قادما من الفئات العمرية، لكن دون أن يتمكن من اللعب... الوحدات قام بتحرير اللاعب رسميا يوم أمس... النادي ايضا انتهى من اجراءات إعارة سمير رجا للأهلي، ليفتح أمامه مجالا لاضافة لاعبين جدد في كشف الفريق الأول.
• فريق الخليج السعودي الذي يحترف في صفوفه اللاعب ابراهيم الزواهرة، حقق فوزا صعبا على فريق الباطن بنتيجة 3-2 في المباراة التي جرت أول من أمس، ضمن منافسات الدور التمهيدي لبطولة كأس خادم الحرمين الشريفين.
• مدير دائرة التدريب والتطوير في اتحاد الكرة زياد عكوبة، يواصل مهاتفة المدربين المشاركين في دورة "البروفيشينال"، لاستمزاج رأيهم في التوقيت الانسب لإقامة المرحلتين الثالثة والرابعة من الدورة، حيث تتجه النية لعقد الدورة خلال كانون الأول (ديسمبر) المقبل.
• المدرب المحلي منتصر ست ابوها الذي يعمل مدربا عاما لفريق صحار العُماني إلى جانب المدير الفني السوري عبدالناصر مكيس، نجح في قيادة فريقه للحصول على المركز الأول ببطولة رباعية ودية جرت في سلطنة عُمان وشارك بها فرق صحار وصحم والسويق والخابورة... نتائج الفريق لاقت رضى إدارة وجمهور النادي، علما ان الفريق يستعد لإقامة معسكر تدريبي في الإمارات العربية المتحدة خلال الايام المقبلة استعدادا لبطولة الكأس التي تنطلق بداية أيلول (سبتمبر) المقبل... يشار أن المدرب العراقي ياسين عمال الذي سبق أن درب منتخبنا الوطني، تولى الاشراف على فريق الخابورة العُماني.
• نجم كروي رفض تسلم راتبه الشهري من النادي، بسبب خصم حوالي ثلث الراتب بداعي الاحتجاب عن تدريبين.
• رئيس نادي الجزيرة سمير منصور، عرض على اللاعب يوسف النبر الاحتراف في صفوف النادي لكرة القدم خلال الموسم الكروي المقبل... اللاعب ما يزال حائرا بين ناديي شباب الأردن والجزيرة بانتظار الحسم قريبا.
• كشف مصدر في اتحاد كرة القدم، أن أمين عام اتحاد كرة القدم فادي زريقات، استقبل المدرب السوري نزار محروس، واستمع منه لطلب يتعلق بمساعدة اتحاد كرة القدم للمدربين السوريين فيما يتعلق بقضية دخولهم وخروجهم من الأردن...محروس تمنى على الاتحاد مساعدة المدربين السوريين المعروفين والذين أمضوا سنوات طويلة في عمان، على تسهيل مهمتهم في الخروج والدخول إلى الأردن...زريقات وعد المدرب السوري بدراسة الموضوع والعمل على مساعدة هؤلاء المدربين... المصدر أكد أن محروس خرج سعيدا من الاجتماع، حيث وجه الشكر والتقدير لزريقات على حسن الاستقبال والتعاون الكبير الذي يبديه مع المدربين العرب.

التعليق