مدينة الحسن تواصل تنفيذ عطاءات كأس العالم للسيدات

تم نشره في الاثنين 17 آب / أغسطس 2015. 12:00 صباحاً
  • ستاد مدينة الحسن - (أرشيفية)

محمد ابوزينة

إربد- أكد مدير مدينة الحسن للشباب الدكتور رشاد الزعبي، أن ادارة المدينة شارفت على الانتهاء من إنجاز العطاءات الخاصة بالتحضير لتأهيل مرافق ستاد الحسن للشباب، تأهبا لاستقبال منافسات كأس العالم للشابات العام المقبل، بحيث سيتم تركيب 7000 مقعد لجماهير الدرجة الثانية والتي سبقها تركيب 5000 مقعد لجماهير الدرجة الأولى، والتي استخدمت خلال الموسم الكروي السابق.
وأشار الزعبي الى بدء عطاء إعادة تأهيل المنصة الرئيسية، لتتناسب ومتطلبات الاتحاد الدولي، والعمل على تركيب مقاعد جديدة تتناسب وحجم البطولة، بالإضافة الى فصل مدخل الصحفيين عن مدخل ضيوف المنصة الرئيسة، بما يكفل حرية حركتهم من والى منصة الإعلاميين والتي تم تجهيزها خلال العام الماضي.
وتضمنت العطاءات المنجزة لغاية الآن انشاء غرفة سيطرة مجهزة بشاشات مختلفة مربوطة بكاميرات سيطرة وعددها 30 كاميرا، ترصد كافة مرافق المدينة والاستاد لمواجهة حالات العبث التي تتم من قبل الجماهير ولتساعد في عملية السلامة العامة والإخلاء.
وبين الزعبي أن هذه الأعمال تسير وفق الخطط والبرامج الزمنية التي برمجت من خلال الكوادر الفنية في مدينة الحسن، واخذت بعين الاعتبار ان ستاد الحسن هو الملعب الوحيد الجاهز لاستقبال فعاليات وبطولات الاتحاد الأردني لكرة القدم خلال مرحلة الذهاب من الموسم الكروي الجديد.
وأشار الزعبي الى انه تم طرح عطاءات تأهيل ارضية غرف اللاعبين الاضافية التي تم انشاؤها مؤخرا، بما يتناسب واستخدامها من قبل الفرق الرياضية، كما أكد على قرب تركيب اللوحة الإلكترونية في الاستاد خلال الاسابيع القليلة المقبلة، بالإضافة الى الانتهاء من عملية تأهيل المرافق والمباني والأعمال التجميلية في كافة مرافق المدينة من مواقف وبوابات وأسوار وتأثيث الملعب.

التعليق