الحسين إربد يتعاقد مع توريه وعبدالقادر يغادر إلى أميركا

حسونة في الاتحاد لتعجيل صرف المستحقات وشباب الأردن يقترب من مانديلا ويسعى لمعسكر العقبة

تم نشره في الخميس 20 آب / أغسطس 2015. 12:00 صباحاً
  • المطرب الأردني عمر العبداللات يرتدي قميص فريقي الفيصلي والوحدات - (من المصدر)

خالد الخطاطبة

عمان- نتواصل مع القراء في زاوية "أخبار النجوم" لنقدم لهم هذه الطائفة الخفيفة والمنوعة من آخر أخبار نجومهم المفضلين، إضافة إلى بعض الأحداث التي تجري خلف الكواليس.
شباب الأردن يتفق مع مانديلا ويسعى لمعسكر في العقبة
توصل نادي شباب الأردن لاتفاق مع المحترف الليبي محمد مانديلا، للعب في صفوف الفريق خلال الموسم الكروي المقبل.
وجاء الاتفاق بعد أن ظهر اللاعب بمستوى جيد خلال التدريبات الأخيرة، ما دفع النادي للدخول معه في مفاوضات أسفرت عن اتفاق مبدئي، بانتظار التوقيع الرسمي على كشوفات الفريق.
وفي حال وقع مانديلا، سينضم إلى مواطنه إبراهيم العبيدي الذي وقع الأسبوع الماضي على كشوفات النادي.
إلى ذلك بدأ نادي شباب الأردن مساعيه لإقامة معسكر تدريبي في مدينة العقبة خلال الأيام المقبلة، استعدادا لمنافسات الموسم الكروي الجديد.
وجاءت المحاولات بشأن معسكر العقبة، بعد فشل محاولات إقامة معسكر في بيروت، في ظل بعض العوائق التي حالت دون اتمامه، ليتجه التفكير نحو العقبة، بانتظار الاستفسار عن بعض الأمور لتحديد موعد المعسكر في حال سارت الأمور بشكل جيد.
الحسين إربد يتعاقد مع العاجي توريه
تعاقد نادي الحسين إربد رسميا ليلة أول من أمس، مع المدافع العاجي حامد توريه للاحتراف في صفوف الفريق لمدة 3 سنوات.
وحضر حفل التوقيع الذي جرى في النادي رئيس النادي وائل الشقيرات الذي بارك هذه الصفقة، متمنيا أن ينجح المحترف الجديد في إثراء الفريق فنيا.
وجرى قبل عملية التوقيع مفاوضات مطولة بين الطرفين، في ظل بعض الاختلافات حول التفاصيل المالية، قبل أن ينجح النادي وبعد جهد كبير في اقناع المحترف في التوقيع.
عبدالقادر يغادر إلى أميركا
غادر المدرب الوطني أحمد عبدالقادر عمان متوجها إلى الولايات المتحدة الأميركية، في زيارة خاصة تستمر عدة أسابيع.
وجاء تحديد موعد مغادرة عبدالقادر، بعد أن تم استثناؤه من التعيين في المنتخب، علما أن أحمد تأخر في المغادرة إلى أميركا أملا في تعيينه مدربا عاما، قبل أن يفاجئ اتحاد الكرة عبدالقادر باختيار عبدالله أبو زمع، رغم أن نائب رئيس اتحاد الكرة صلاح صبرة خرج في أكثر من مقابلة تلفزيونية مؤكدا أن عبدالقادر هو المدرب العام.
العبداللات يرتدي قميص الوحدات والفيصلي
ينتظر أن يرتدي المطرب الأردني المحبوب عمر العبداللات، قميص يحمل شعاري الوحدات والفيصلي، خلال الحفل الغنائي الذي سيحييه ضمن المهرجان الفني الذي يقام على هامش مباراة كأس الكؤوس التي تجري غدا وتجمع القطبين الفيصلي والوحدات.
وسيقوم العبداللات بالغناء للناديين وجماهيرهما، سعيا لإخراج المباراة وكأنها مهرجان وطني فني اجتماعي رياضي.
الغوراني يرسل بطاقات مباراة القمة لوالدي الكساسبة
قام مشجع المنتخبات الوطنية أنور الغوراني، بارسال بطاقات مباراة قمة كأس الكؤوس التي تجري يوم غد الجمعة بين فريقي الفيصلي والوحدات، إلى عائلة الشهيد البطل معاذ الكساسبة، لدعوتهما إلى حضور المباراة من مدرجات ستاد عمان الدولي.
وقال الغوراني أن هذه المبادرة تأتي ضمن مبادرة "مباراة الشهيد معاذ الكساسبة لمدرجات نظيفة"، والتي تدعو لتشجيع مثالي بعيدا عن الأجواء المشحونة التي قد تعكر صفو اللقاء.
وتأتي دعوة والدي الشهيد البطل، في ظل التعاطف الكبير الذي أظهره الأردنيون جميعا مع عائلة البطل، والتي وحدت الأردنيين الذين وقفوا صفا واحدا في هذه المحنة.
حسونة في الاتحاد للمطالبة بمستحقاته
تواجد اللاعب حسونة الشيخ يوم أمس في مقر اتحاد كرة القدم، لاستعجال اتحاد الكرة في المطالبة بمستحقاته المالية والبالغة 5400 دينار، وهي القيمة التي حكمت بها لجنة أوضاع اللاعبين بعد أن رفع اللاعب شكوى ضد ناديه السابق الفيصلي.
حسونة حاول اقناع المعنيين في اتحاد الكرة، بمن فيهم أمين عام الاتحاد فادي زريقات، بضرورة صرف المستحقات، كونه يحتاج هذا المبلغ في الوقت الحالي، لكن طلبه لم يجد الاجابة، بداعي أن صندوق اتحاد الكرة، لا يحتوي مبالغ مالية، إضافة إلى أن الاتحاد يقوم بصرف مستحقات اللاعبين وفق الترتيب للحفاظ على العدالة.

كواليس النجوم

• الزميلة لانا القسوس التي ستتولى العرافة الداخلية لمباراة الفيصلي والوحدات يوم غد، تستضيف في برنامج يسعد صباحك الذي يبث غدا، رئيسي رابطتي مشجعي الفيصلي والوحدات للحديث عن ضرورة التشجيع المثالي والرياضي... القسوس تستضيف مهند محادين للحديث عن ترتيبات المباراة.
• على هامش المؤتمر الصحفي الذي جرى أول من أمس لمباراة الفيصلي والوحدات، حرص الزميل محمد قدري حسن على إجراء ثنائية بين قائدي الفريقين محمد خميس وعامر ذيب، اللذين لعبا دور المذيع والضيف، ليؤكد النجمان على ضرورة أن تسود الروح الرياضية في المباراة، بانتظار بث هذه اللقطة على قناة الأردن الرياضية قبل المباراة.
• إدارة نادي الحسين إربد، التقت أول من أمس مع اللاعب أنس بني ياسين، لاقناعه باستعجال التوقيع على كشوفات الفريق.. نقطة الخلاف التي منعت اللاعب من التوقيع في ذلك الاجتماع، تمثلت في عدم الاتفاق على المدة الزمنية للعقد، حيث اشترط أنس التوقيع لموسم واحد، فيما يرغب الحسين إربد بتوقيع اللاعب لموسمين... اللاعب اتفق مع الادارة على أن يتلقى ردا ليلة يوم أمس، لحسم موضوع التوقيع... اللاعب لديه قرار غير معلن بالتوقيع لفريق الرمثا في حال لم يتفق مع الحسين إربد، علما أن المؤشرات ترجح اتفاقه وتوقيعه على كشوفات الحسين إربد المتمسك بضمه لو مقابل بعض التنازلات.
• لاعب فريق نادي ذات راس لكرة القدم أحمد أبو حلاوة، نجح في اقناع إدارة ناديه بتخفيض مدة عقده مع النادي من عامين إلى عام واحد لأسباب عديدة...اللاعب قام أول من أمس بإعادة صياغة عقده، من خلال التعاقد لموسم واحد فقط، بحيث يكون في الموسم المقبل حرا، وبالتالي البحث عن فرصة لعب أخرى.
• نادي الجزيرة توصل لاتفاق مع اللاعب إبراهيم السقار بشأن الاحتراف في صفوف الفريق خلال الموسم الكروي المقبل.
• الجهاز الفني لفريق نادي الرمثا، قرر إبعاد المحترفين البرازيليين الثلاثة والمحترف الافريقي الذين خضعوا للتجربة في الفريق خلال الأيام القليلة الماضية.
• فريق نادي ذات راس لكرة القدم، قام أول من أمس، بالتعاقد مع اللاعب إبراهيم الجوابرة الذي لعب الموسم الماضي في صفوف فريق النادي الأهلي.
• مشجع رمثاوي أشار "على سبيل الدعابة"، أن فريقه يتصدر حاليا دوري "المباريات الودية"، بعد أن جمع 15 نقطة من 5 مباريات خاضها الفريق حتى الآن، استعدادا للموسم الجديد... المشجع أشار ايضا أن حصيلة فريقه التهديفية جيدة، كما أن شباكه لم تتلق أهدافا كثيرة في مؤشر ايجابي، متمنيا أن تتكرر هذه الثنائية الودية في الدوري الرسمي.

khaled.khatatbeh@alghad.jo

التعليق