إقرار معايير الجودة لبرنامج التمريض وطب الأسنان

تم نشره في الخميس 20 آب / أغسطس 2015. 12:00 صباحاً

عمان-  أقر مجلس هيئة اعتماد مؤسسات التعليم العالي برئاسة الدكتور بشير الزعبي دليل معايير ضمان الجودة لبرنامج (التمريض، طب الأسنان، الهندسة، تكنولوجيا المعلومات).
ووافق المجلس وفقا لبيان صحفي صدر أمس عن المجلس، على الاعتماد الخاص لتخصص (الطب/ برنامج البكالوريوس) في جامعة البلقاء التطبيقية والاعتماد الخاص لتخصص (هندسة البرمجيات/ برنامج البكالوريوس) ولتخصص (الادارة السياحية/ برنامج البكالوريوس) في جامعة عجلون الوطنية.
كما وافق على الاعتماد الخاص لتخصص (تكنولوجيا معلومات الاعمال/ برنامج البكالوريوس) في جامعة الأميرة سمية للتكنولوجيا والاعتماد الخاص لتخصص (الفيزياء/ برنامج البكالوريوس) ولتخصص (الكيمياء/ برنامج البكالوريوس) في جامعة الإسراء.
وقرر المجلس تخفيض الطاقة الاستيعابية الخاصة لتخصص (التسويق/ برنامج البكالوريوس) في جامعة عجلون الوطنية، وتأجيل البت في استمرارية الاعتماد الخاص وتحديد الطاقة الاستيعابية لتخصص (علوم الحاسوب/ برنامج الماجستير) في جامعة اليرموك وتأجيل البت في رفع الطاقة الاستيعابية الخاصة لتخصص (المحاسبة/ برنامج البكالوريوس) في جامعة جدارا.
كما قرر المجلس الاعتماد الخاص لتخصص (الهندسة الكهربائية/ برنامج البكالوريوس) ولتخصص (التصميم الداخلي/ برنامج البكالوريوس) في جامعة الشرق الأوسط وتشكيل لجنة لدراسة طلب رفع الطاقة الاستيعابية الخاصة لتخصص (الصيدلة / برنامج البكالوريوس) المقدم من جامعة البترا. -(بترا)

التعليق