البخيت ورجائي والخالدي أبرز الجدد في التشكيلة

بوت يختار 24 لاعبا لبدء تدريبات النشامى

تم نشره في الأحد 23 آب / أغسطس 2015. 03:01 مـساءً - آخر تعديل في الأحد 23 آب / أغسطس 2015. 07:34 مـساءً
  • سمو الأمير علي بن الحسين يستمع لشرح من المدرب بول بوت - (تصوير: جهاد النجار)

عمان - الغد - أعلن المدير الفني للمنتخب الوطني لكرة القدم بول بوت، التشكيلة الرسمية للمنتخب الذي يستعد لملاقاة قيرغيزستان وبنجلادش يومي 3و8 ايلول (سبتمبر) المقبل، في الجولتين الثالثة والرابعة من التصفيات المزدوجة المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2018 وكأس آسيا 2019.
وضمت التشكيلة 24 لاعبا هم: عامر شفيع ومعتز ياسين واحمد عبدالستار وعدي زهران واحسان حداد وابراهيم الزواهرة ومحمد مصطفى وانس بني ياسين ومحمد الدميري ومحمد الباشا واحمد عبدالحليم وحمزة الدردور ومنذر ابو عمارة وبهاء عبدالرحمن وصالح راتب ويوسف الرواشدة وعدي الصيفي وياسين البخيت ورجائي عايد وحسن عبدالفتاح وثائر البواب وشريف النوايشة وركان الخالدي وعبدالله ذيب.
وجاء الإعلان عن التشكيلة عقب اجتماعات مكثفة عقدها بوت مع اعضاء الجهازين الفني والاداري، وعلى ضوء العديد من المشاهدات السابقة لمباريات المنتخب الوطني او الاندية، وآخرها مباراة كأس الكؤوس التي جمعت الوحدات والفيصلي الجمعة بافتتاحية الموسم الكروي 2015-2016.
ولجأ المدير الفني الى احداث بعض التغييرات على التشكيلة التي كان ظهر عليها المنتخب في آخر استحقاق له، وايضا على قائمة اللاعبين المحترفين الذي سبق ووجه لهم الدعوة من خلال عدم استدعاء عدد منهم لانخفاض معيار الجاهزية ولأسباب فنية وعلى ضوء المشاورات مع الجهاز الفني.
ومن المقرر أن يتواجد اللاعبون الذين ضمتهم التشكيلة من الاندية المحلية صباح الاثنين في مركز اللياقة البدنية التابع للاتحاد الاردني لكرة القدم، وذلك للخضوع الى اختبارات وقياسات بدنية خاصة يشرف عليها د.مانويل مدرب اللياقة البدنية واختبارات طبية، وبغرض الاطلاع عن قرب على الحالة البدنية والصحية للاعبين قبيل دخولهم اجواء المرحلة التحضيرية.
ورتب الجهاز الفني اقامة مباراتين تحضيريتين تجمعان المنتخب الوطني الاول والأولمبي مساء يومي الثلاثاء والخميس المقبلين، بحيث تكونان مغلقتين امام الوسائل الاعلامية او الجماهير، لتوفير الخصوصية امام الجهاز الفني للاطلاع على بعض النقاط الفنية.
إلى ذلك، يعقد المدير الفني مؤتمرا صحفيا عند الواحدة من ظهر يوم الثلاثاء المقبل بمقر الاتحاد، وذلك للحديث عن كافة التفاصيل الخاصة بالمرحلة الاعدادية المقبلة وموعد انطلاقها، وما يتخللها من تدريبات وترتيبات ادارية وفنية، اضافة الى فتح المجال امام كافة وسائل الاعلام للحصول على أي استفسارات تتعلق بالتشكيلة من جهة أو المرحلة المقبلة من جهة أخرى.

التعليق
› ان الاّراء المذكورة هنا تعبر عن وجهة نظر أصحابها ولاتعبر بالضرورة عن اراء جريدة الغد.
  • »الخبرة (الاسم جمال منصور)

    الاثنين 24 آب / أغسطس 2015.
    عامر ذيب
    حسن عبد الفتاح