نشامى الكراتيه يحصدون 3 ذهبيات و5 فضيات في اليابان

تم نشره في الأحد 23 آب / أغسطس 2015. 07:12 مـساءً

عمان -الغد- حصد منتخبنا للكراتيه 3 ميداليات ذهبية و5 فضيات وميدالية برزنزية في ختام مشاركته ببطولة الشوتوكان التي اختتمت في اليابان، وجاء حصاد المنتخب على النحو التالي:

- ذهبية المدرب محمد فتيان الرواد تحت 49 سنة، ذهبية بشار النجار وزن -74 كغم، ذهبية بشار النجار وزن -75 كغم في القتال المفتوح.

- فضية الكاتا الفردي للمدرب إبراهيم أبو العظام، فضية القتال المفتوح لبشار النجار والتي شارك فيها الحاصلين على المركزين الأول والثاني في كل وزن فقط، فضية خالد اسماعيل وزن -65 كغم، فضية محمود السجان وزن +74 كغم في القتال الحر، فضية القتال الجماعي.

- برونزية حاتم دويك بوزن -74 كغم. 

ووفق الناطق الاعلامي للاتحاد نايف سعادة يخضع منتخبنا للراحة حتى يوم غد الثلاثاء ليبدأ، بعدها معسكره المغلق في طوكيو استعدادا للمشاركة في بطولة آسيا بداية الشهر المقبل والتي ينظمها الاتحاد الياباني في مدينة يوكوهاما اليابانيه خلال الفترة من 4-6 أيلول (سبتمبر) المقبل.

وشارك في البطولة منتخبات وفرق من 20 دولة أبرزها: روسيا وكازاخستان واذربيجان والمكسيك وفنزويلا واستراليا ونيجيريا وجنوب افريقيا وايرلندا وسويسرا ونيوزيلاندا والامارات والبرتغال والمانيا والهند والبرتغال وإيران وجورجيا واسكتلندا وبنما وأرمينيا واليابان اضافة إلى منتخبنا.

 

التعليق