اتفاقية تعاون بين "بنك سوسيته جنرال" و"المقصورة للسياحة والسفر"

تم نشره في الأربعاء 26 آب / أغسطس 2015. 12:00 صباحاً
  • جانب من توقيع اتفاقية تعاون بين "سوسيته جنرال الاردن" و"المقصورة" - (من المصدر)

عمان-وقّع بنك سوسيته جنرال – الاردن (SGBJ) اتفاقية تعاون مع شركة المقصورة للسياحة والسفر (Quintessentially Travel)، الشريك الجديد لحساب فوزي الفوري. وبموجب هذه الاتفاقية، سيتفرد عملاء SGBJ المميزين وكبار المودعين بالاستمتاع بتجربة سفر غير معهودة ومعاملة تفضيلية، وذلك عند فتح حساب فوزي بلس (Fawzi Plus). وقّع الاتفاقية عن شركة المقصورة للسياحة والسفر المدير العام السيد سعيد المعشر وعن بنك سوسيته جنرال - الأردن المدير العام السيد نديم قبوات، بحضور ممثلين عن الجهتين.
من جهته، قال سعيد المعشر: “هدفنا في شركة المقصورة تحقيق مختلف رغبات العملاء في السفر الى وجهات مختلفة وتوفير معاملة فريدة لهم خلال سفرهم “. وأكّد المعشر “ بشراكتنا مع SGBJ من خلال حساب Fawzi Plus،يسرنا أن نقدم خدمات شركتنا لبنك سوسيته جنرال – الاردن، الرائد المصرفي في الأردن، و نؤكد حرصنا على تقديم أفضل خدمات السياحة والسفر لعملاء برنامج فوزي الفوري”.
وفي السياق ذاته، أكّد السيد نديم قبوات: “من خلال تعاوننا مع شركة المقصورة للسياحةوالسفر، سوف نوّفر لكبار المودعين فرصة الاستمتاع ببرنامج سفر مميّز وبمعاملة استثنائية “. وأضاف “حَرِص البنك من خلال طرحه لحساب التوفير فوزي الفوري على تأمين فرص ربح فورية  من خلال شركائنا (SmartBuy, IKEA or Designers Travel) أو من خلال السحوبات الدورية التي تُجرى خلال العام على جوائز نقدية أو سيارات وذلك حسب البرنامج الذي يختاره العميل “.
ويجدر بالذكر أن حساب فوزي الفوري قد تمّ إطلاقه في شهر حزيران من العام 2014 ويوفّر برنامجين مختلفين للإدخار وذلك بحسب قدرة العميل المالية.

التعليق