الشيخ حسين يتعاقد مع الملكاوي ويفسخ عقد حسين

تم نشره في الأربعاء 26 آب / أغسطس 2015. 12:00 صباحاً

محمد أبوزينة

الاغوار الشمالية - نجحت ادارة نادي الشيخ حسين بالتعاقد مع اللاعب خالد الملكاوي، جاء ذلك خلال الاجتماع الذي عقد مساء يوم اول من أمس في مقر النادي برئاسة المهندس غيث الغزاوي رئيس النادي وحضور جميع اعضاء مجلس الادارة.
واستعرض الغزاوي الكوادر الفنية للفرق الرياضية التي جاءت على النحو التالي؛ فريق كرة القدم الاول: احمد صبح مديرا فنيا وفتحي الظواهرة مدربا عاما ونشأت ابوعبطة مدربا لحراس المرمى ومديرا للفريق وخالد البشتاوي معالجا، فرق الفئات العمرية: زياد طويسات مديرا فنيا وسامح دراغمة مساعدا وتيسير الدبيس إداريا لجميع الفرق.
واستهل الملكاوي مرانه مع الفريق بلقاء ودي مع فريق بلعما اقيم على ملعب بلعما، وانتهى لصالح الشيخ حسين 2-1، حيث سجل هدفي الشيخ حسين اللاعب خالد الملكاوي.
واعرب الملكاوي عن سعادته بالتوقيع على العقد ونيله ثقة الجهاز الفني والإداري، واعدا بتقديم مستوى طيب خلال منافسات بطولتي الدوري والكأس.
إلى ذلك، فسخت ادارة النادي العقد المبرم مع المحترف العراقي علي حسين بالتراضي، استنادا لتعليمات الاتحاد الأردني لكرة القدم التي تمنع وجود اكثر من محترفين اثنين بالفريق، وكون الشيخ حسين تعاقد مع محترفين نيجيريين.

التعليق