استقالة جمال من الوحدات وإنهاء قصة ذيب والحاج مالك

الرمثا يفاوض السوريين ذياب وكرومة والبلجيكي بوت يفضل أداء لاعبي "الأولمبي" على "الرجال"

تم نشره في الخميس 27 آب / أغسطس 2015. 12:00 صباحاً
  • لاعب فريق الرمثا لكرة القدم رامي سمارة - (الغد)
  • المدير الاداري لفريق الوحدات محمد جمال - (الغد)

خالد الخطاطبة

عمان- نتواصل مع القراء في زاوية "أخبار النجوم" لنقدم لهم هذه الطائفة الخفيفة والمنوعة من آخر أخبار نجومهم المفضلين، إضافة إلى بعض الأحداث التي تجري خلف الكواليس.
الرمثا يفاوض المحترفين السوريين ذياب وكرومة
أجرى المدير الفني لفريق نادي الرمثا لكرة القدم أيمن حكيم، وبالتنسيق مع الإدارة، مفاوضات مع اللاعبين السوريين علي ذياب وثائر كرومة، للوقوف على مدى امكانية احترافهما في صفوف الفريق خلال منافسات الموسم الكروي الجديد.
وجرت اتصالات متقدمة بين الطرفين، وصلت إلى الحديث عن إرسال صور لجوازي سفر المحترفين، للبدء في إجراءات استقدامهما، سعيا لحسم موضوع الاحتراف بشكل نهائي، في حال سارت الأمور كما يرغب المدير الفني.
واستند المدرب السوري أيمن حكيم في مفاوضة اللاعبين ذياب وكرومة، إلى جاهزيتهما الفنية والبدنية، في ظل خروجهما للتو من منافسات الموسم الكروي السوري، وبالتالي الوصول لقمة الجاهزية دون الحاجة لفترات إعداد.
وينتظر أن تشهد الأيام القليلة المقبلة، خطوات بإتجاه حسم الموضوع بشكل نهائي سواء بالتعاقد الرسمي أو غض النظر عنهما في حال منعت العوائق إتمام هذه الصفقة.
البلجيكي بوت فضل أداء لاعبي "الأولمبي" على "الأول" ويستعد لاختيارات جديدة
أبدى المدير الفني للمنتخب الوطني لكرة القدم بول بوت، إعجابه بأداء لاعبي المنتخب الأولمبي، خلال المباراة الودية التي جرت أول من أمس أمام المنتخب الأول، وانتهت بالتعادل السلبي بدون أهداف.
وتفاجأ بوت بأفضلية واضحة للاعبي المنتخب الأولمبي، ما دفعه عقب المباراة للتوجه إلى أمين عام اتحاد الكرة فادي زريقات للاستفسار عن المنتخب الأولمبي، خاصة فيما يتعلق بنتائجه وتوقيت تجمعه وكل التفاصيل التي تتعلق بالمنتخب.
كما استفسر بوت عن أسماء لاعبين معينين، في مؤشر على قرب استدعائهم، حيث تشير المعلومات إلى أن خيارته من الأولمبي ربما تصل إلى 5 أو 6 لاعبين لاحقا.
وتداول اتحاد الكرة يوم أمس، حديث بوت واعجابه بالمنتخب الأولمبي، بانتظار تكرار اللقاء بين المنتخبين اليوم الخميس.
ويرجح أن يشرك المنتخب الاولمبي اليوم تشكيلته الاحتياطية، بعدما أشرك أول من أمس التشكيلة الرئيسية التي تفوقت فنيا بشكل واضح على المنتخب الأول.
ويرى متابعون في تصريحات سابقة أن المنتخب الأولمبي الحالي، يعتبر مستقبل الكرة الأردنية في حال حظي باهتمام أكبر، خاصة فيما يتعلق بتسهيل مهام تجميعه خارج أيام "فيفا"، لمنحه فرصة تكرار التجربة الإماراتية التي أثبتت نجاحها، عندما شكل الاشقاء منتخبا شابا قبل سنوات، حظي باهتمام كبير حتى أصبح حاليا أمل الكرة الإماراتية في الوصول إلى نهائيات كأس العالم مرة أخرى.
استقالة جمال من مهمة المدير الإداري في الوحدات
قدم المدير الإداري لفريق نادي الوحدات لكرة القدم محمد جمال، استقالته من منصبه ليلة أول من أمس، بسبب ظروف شخصية وفق ما أعلن عنه المدير الإداري.
وسلم محمد جمال إدارة النادي كتاب الاستقالة الذي يتضمن شرحا مفصلا للأسباب التي دفعته للاقدام على هذه الخطوة، بانتظار بحث الاستقالة خلال جلسة الادارة التي تعقد يوم السبت المقبل.
ووجه جمال الشكر والتقدير إلى نادي الوحدات إدارة ولاعبين وجماهير، متمنيا للفريق التوفيق في المرحلة المقبلة.
عقد عبدالستار مع الجزيرة جاهز للتوقيع
يستعد حارس مرمى المنتخب الوطني ونادي الجزيرة أحمد عبدالستار، لتجديد عقده مع الفريق لموسم آخر، بعد أن انتهى النادي من تجهيز العقد، بانتظار التوقيع الرسمي خلال الأيام القليلة المقبلة وربما الساعات المقبلة وفق ما أكده النادي.
وجاء تأخير توقيع الحارس، بسبب ارتباط بعض بنود العقد برئيس النادي مباشرة، بانتظار اتمام الصفقة بشكل نهائي.
إنهاء قصة ذيب والحاج مالك
شهد تدريب فريق الوحدات الذي جرى يوم أمس، إنهاء قصة الخلاف الذي تحدث به الجمهور، حول خلاف نشب بين قائد الفريق عامر ذيب والمحترف الحاج مالك عقب نهاية مباراة الفيصلي والوحدات بكأس الكؤوس.
ورغب ذيب والحاج مالك ارسال رسالة إلى الجماهير أن علاقتهما متميزة، ولا يعكرها لحظة انفعال أو تصرف أرسل رسالة خاطئة للجماهير.
ووفق المعلومات فإن الحاج مالك علم فقط ليلة أول من أمس، أن الجمهور يتحدث عن تعرضه للدفع من قبل ذيب، ما دفعه للاتصال بالذيب والحديث في الموضوع، قبل أن يتفق الطرفان على أن يشهد تدريب يوم أمس عملية عناق ومصالحة للتأكيد على علاقتهما الجيدة.
الرواشدة يعاود التسجيل للفيصلي
عاد لاعب فريق الفيصلي لكرة القدم ياسر الرواشدة للتسجيل من جديد، عندما سجل هدفا من أصل ثلاثة فاز بها فريقه على اتحاد الزرقاء أول من أمس، في لقاء ودي جرى على ملعب كنعان عزت بالزرقاء.
وشهدت المباراة مشاركة جميع لاعبي الفيصلي، خاصة من غابوا عن مباراة كأس الكؤوس، أمثال حارس المرمى ربيع عز الدين وعبدالآله الحناحنة وماهر الجدع ومحمد خميس وغيرهم من اللاعبين، قبل أن يشهد الشوط الثاني إشراك لاعبين أمثال شريف عدنان وديالو وياسر الرواشدة الذي نجح في التسجيل، بعد أن سجل لفريقه هدف الفوز الثمين في مباراة كأس الكؤوس.
ولعب الرواشدة في مباراته أمام اتحاد الزرقاء كلاعب وسط ايمن، فيما لعب الحناحنة كظهير أيمن.
وسجل للفيصلي أيضا ماهر الجدع من ركلتي جزاء، فيما طرد الحكم المحترف ديالو بداعي تأخره في تنفيذ ركلة الجزاء التي ذهبت للجدع بعد طرد المحترف السنغالي.

كواليس النجوم

• لاعب فريق نادي منشية بني حسن لكرة القدم مالك البرغوثي، يشارك في تدريبات فريق نادي كفرسوم، على أمل الانتقال إلى صفوف الفريق في حال وافق ناديه المنشية... المعلومات تشير إلى أن اللاعب يتدرب مع كفرسوم دون الحصول على موافقة المنشية الذي يرفض حتى الآن تحريره، بانتظار انتخاب إدارة جديدة للنظر في رغبة اللاعب في الانتقال إلى كفرسوم.... البرغوثي يرغب في مواصلة اللاعب في دوري المحترفين، بعد هبوط فريق المنشية للدرجة الأولى.
• قائد فريق نادي الرمثا لكرة القدم رامي سمارة، احجب عن مباراة فريقه الودية التي جرت أول من أمس امام فريق الأصالة، بسبب معاناته من اصابة قد تمنعه من الظهور مع الفريق في أولى مباريات الرمثا بالدوري.
• فريق نادي ذات راس لكرة القدم، اتفق مع فريقي الأهلي وشباب الأردن على إقامة مباراتين وديتين يومي السبت والاثنين المقبلين على ملعب الأمير فيصل بالكرك.. ذات راس يلتقي الاهلي السبت، ثم يلتقي شباب الأردن الاثنين... إلى ذلك تطلع نادي ذات راس بتفاؤل إلى اختيار 3 لاعبين من لاعبيه لصفوف المنتخب الوطني في خطوة عززت ثقة لاعبي النادي وإدارته... اللاعبون المختارون للمنتخب هم معتز ياسين واحمد عبدالحليم وشريف النوايشة.
• اللاعب باسم فتحي يتواجد حاليا في الدوحة، للخضوع لاختبارات طبية تمهيدا للانضمام إلى صفوف فريق نادي الشمال القطري. • ملعب الخماسي في منطقة عوجان، استقبل تدريبي الوحدات الآخيرين، بسبب تواجد 10 لاعبين فقط في التدريبات، خاصة وأن 14 لاعبا من لاعبي الفريق التحقوا بالمنتخبين الوطني الأول والأولمبي.
• نجم كروي محلي، يعيش حاليا اوضاعا نفسية سيئة، بسبب عدم اختياره لتشكيلة المنتخب الأخيرة...اللاعب كان يعتقد جازما أنه ضمن التشكيلة، ما اصابه بخيبة أمل بعد خلو قائمة المنتخب من اسمه.

khaled.khatatbeh@alghad.jo

التعليق