"انقاذ" تعلن عن برنامجها الانتخابي لخوض انتخابات "المستثمرين"

تم نشره في الأحد 30 آب / أغسطس 2015. 12:00 صباحاً

عمان –الغد- أعلنت كتلة الانقاذ برئاسة المرشح فواز الحسن عن ترشحها لانتخابات جمعية المستثمرين في قطاع الاسكان للعام 2015.
وضمت الكتلة الى جانب الحسن كلا من عبدالجليل زلوم مرشحا لمنصب نائب الرئيس  ومرشحين لمنصب أعضاء لجمعية المستثمرين كل من نضال أبو زهرة والدكتور عماد العتال ومحمد أبو جاسم ومحمد الجيلاني ولطفي الطنبور وأشرف خلف ومحمد البطاينة.
وبحسب البيان الانتخابي للكتلة فذكرت فيه أن ترشحها جاء بناء على الاوضاع المأساوية التي يعاني منها قطاع الاسكان، مشيرة الى أن الكتلة دافعت عن اعضاء الجمعية قبل أكثر من ستة أشهر لرفع الظلم على الشركات من قبل أمانة عمان على حد وصفها.
وبينت الكتلة بأنها تضم بين اعضائها فريقا يحتوي على كثير من الكفاءات القديرة والمشهود لها.
وحول برنامجها الانتخابي فقد تضمن الحرص على صرف أموال الجمعية وفقا لمصالح الاعضاء، الى جانب رفع ظلم أمانة عمان على شركات الاسكان والزامها بتطبيق نظام البناء والعمل على منع تغول الأمانة في اجراءات وأذونات الأشغال.
كما ركزت الكتلة على ضرورة ايجاد نوافذ استثمارية لدى دوائر التسجيل بدائرة الاراضي والمساحة لخدمة المستثمرين، بالاضافة الى العمل على ايجاد حلول لتعنت شركة الكهرباء مع مستثمري القطاع.
وبينت الكتلة بأنها ستفتح حوارا مع سلطة المياه والمجاري وبما يخدم صالح شركات الاسكان الى جانب فتح حوار مع شركات الباطون الجاهز والكسارات لكي تعيد النظر بأسعارها في ضوء تراجع أسعار النفط.
وشددت الكتلة بأنها ستقوم بواجباتها تجاه المجتمع المحلي لكي تنعكس ايجابا على صورة المستثمرين في الاذهان وبما يخدم العديد من الفئات بالمجتمع.يشار الى أن كتلة الانقاذ أعلنت عن برنامجها وسط حضور حاشد من شركات الاسكان لدعمها مع إعلان برنامجها الانتخابي.
وستعقد انتخابات جمعية المستثمرين في قطاع الإسكان في  5 من أيلول (سبتمبر) المقبل.

التعليق