النسور يقوم بزيارة مفاجئة لدائرة ضريبة دخل شمال عمان

تم نشره في الأحد 30 آب / أغسطس 2015. 04:56 مـساءً
  • رئيس الوزراء الدكتور عبدالله النسور - (ارشيفية)

عمان– قام رئيس الوزراء الدكتور عبدالله النسور بزيارة مفاجئة بعد ظهر اليوم الاحد الى دائرة ضريبة الدخل والمبيعات فرع شمال عمان.

واطلع الدكتور النسور على سير العمل في الدائرة والخدمات التي تقدمها للمستثمرين والمراجعين من المكلفين فيما يتعلق بتقدير وتحصيل الضريبة. وتبادل الحديث مع المراجعين لمديرية ضريبة الدخل والمبيعات في فرع شمال عمان الذي يستقبل يوميا بين 300 الى 500 مراجع واستمع الى ملاحظاتهم ومقترحاتهم لتحسين سوية الخدمات المقدمة.

واكد العمل على انتهاج كل ما من شانه التسهيل على المراجعين والمستثمرين وتبسيط الاجراءات امامهم وايلاء ملف وقضايا المستثمرين والمكلفين المنظورة من قبل الدائرة الاهمية القصوى والعمل على التسريع في انجاز قضاياهم باقل وقت وجهد ممكن.

كما اكد الدكتور النسور اهمية ايلاء البنية التحتية والمرافق الموجودة في الدائرة مزيدا من العناية والاهتمام وبشكل يكفل تقديم الخدمة بشكل افضل واسرع.

وشدد على الاهتمام باستكمال اجراءات الربط الالكتروني للدائرة مع الدوائر والمؤسسات المعنية بما يضمن توفر المعلومات المحدثة حول القضايا ذات الصلة بعمل الدائرة.

وخلال تفقده لقسم الارشيف والملفات الذي يحتوي عشرات الالاف من الملفات التابعة للمديرية دعا الدكتور النسور الى حفظها وارشفتها بأسلوب يكفل سرعة العودة اليها ووجودها في كل الاوقات مع المحافظة على سرية المعلومات التي تحتويها.

واكد زيادة العناية بأنظمة الاطفاء والانذار في قسم الملفات بشكل يوفر الحماية اللازمة لهذه الوثائق الهامة.

وكان مدير فرع ضريبة الدخل والمبيعات / شمال عمان محمد الزعبي اشار الى ان الفرع يعمل على خدمة المواطنين والمستثمرين الذين يراجعون الفرع بغض النظر عن مكان سكنهم من خلال خدمة الربط الالكتروني بين فروع الدائرة المنتشرة في المملكة والذي يتيح التحصيل في الفرع وتسجيله في الدائرة المسجل بها المكلف من خلال الاسم والرقم الوطني او من خلال الرقم الضريبي.-(بترا)

التعليق
› ان الاّراء المذكورة هنا تعبر عن وجهة نظر أصحابها ولاتعبر بالضرورة عن اراء جريدة الغد.
  • »الزيارات الميدانية المفاجأة لدولة الدكتور عبد الله النسور الافخم (هدهد منظم *اربد*)

    الأحد 30 آب / أغسطس 2015.
    بسم الله الرحمن الرحيم
    بادئ ذي بدء الحق اقوله لدولة الدكتور عبد الله النسور الافخم حفظه الله بوركت كافة جهودكم وجدكم وجهادكم وانتم تنتقلون بافكاركم النيرة المستنيرة من دائرة التوجيه والارشاد والدعوة الى تفعبل العمل والتسهيل وتسريع انجازات العمل للمستثمرين والمواطنيين الى دائرة الاشراف المباشر والزيارات الميدانية المفاجئة لغايات التكد بانفسكم من وصول كافة التعليمات والتوجيهات الى الميدان والاستماع بشكل مباشر من كافة متلقي الخدمة الحكومية من مستثمرين ومواطنيين عن مدى رضاهم عن الخدمة التي تقدم اليهم وسماع ملاحظاتهم واخذها بعين الاعتبار لغايات الوصول الى ارقى واعلى درجات الخدمة والتسهيل على المراجعين والله ولي التوفيق