شركة الفوسفات تحوسب الخدمات الطبية للعاملين والمتقاعدين

تم نشره في الأربعاء 2 أيلول / سبتمبر 2015. 11:00 مـساءً

عمان- الغد- أطلقت شركة مناجم الفوسفات الأردنية، أمس، برنامجا لحوسبة أعمال إدارة الخدمات الطبية بهدف الارتقاء بمستوى الخدمات الطبية ورفع كفاءتها ومواكبة التطورات التي أدخلتها كبرى المراكز الطبية والمؤسسات في مجال إدارة الخدمات الطبية.
وقال الرئيس التنفيذي للشركة الدكتور شفيق الأشقر، خلال حفل إطلاق البرنامج، إن حوسبة الخدمات الطبية تأتي لتوثيق إجراءات العمل بشكل متكامل، وإنشاء قاعدة بيانات خاصة بالخدمات الطبية، وربط عيادات مواقع الإنتاج مع إدارة الخدمات الطبية.
وأضاف أنها تساعد الشركة على إصدار التقارير اللازمة لاتخاذ القرارات المناسبة والسريعة لتحسين الخدمات المقدمة للعاملين، وفق الأنظمة المطبقة في الشركات والمؤسسات الكبرى في العالم.
وأكد أن البرنامج، الذي يخدم 17 ألف منتفع بالتأمين الصحي للموظفين والمتقاعدين وعائلاتهم، تم اعتماده مطلع العام الحالي وتعزيزه بقاعدة بيانات دقيقة بما يضمن تدقيق الفواتير آليا وسرعة صرف المستحقات للجهات الطبية المعتمدة، وضبط إجراءات العمل وتعزيز ثقة الجهات الطبية المعتمدة بالشركة.
وقال الدكتور الأشقر، إن هذه الإجراءات مجتمعة سترفع من سوية الخدمة المقدمة مع ضبط الهدر بدون المساس بجودة الخدمة المقدمة للموظفين، "وهو ما سيؤهل شركة مناجم الفوسفات لشهادة الآيزو في جودة الخدمات الطبية والعلاجية لموظفيها ومتقاعديها وعائلاتهم".
وأكد استعداد الشركة للاستماع إلى أي ملاحظات حول تطبيقات برنامج الحوسبة الصحية، وحل أي معوقات بالتطبيق العملي للبرنامج.

التعليق