مدير قوات الدرك يستقبل اللجنة المنظمة لبطولة كأس العالم للسيدات

تم نشره في الجمعة 4 أيلول / سبتمبر 2015. 04:27 مـساءً - آخر تعديل في الجمعة 4 أيلول / سبتمبر 2015. 04:28 مـساءً
  • لقطة تذكارية لفريقي خماسي الكرة وتايكواندو الدرك -(من المصدر)

عمان - الغد- استقبل المدير العام لقوات الدرك العميد الركن حسين الحواتمة الجمعة في المديرية، المهندس صلاح الدين صبره نائب رئيس اتحاد كرة القدم، ووفدا من أعضاء اللجنة المنظمة لبطولة كأس العالم للسيدات تحت 17 سنة، والتي من المقرر إقامتها في الأردن عام 2016.

وجرى خلال اللقاء، استعراض آخر التحضيرات الرياضية التي تقوم بها اللجنة المنظمة فيما يتعلق بوضع ملاعب البطولة، ودراسة البنية التحتية الخاصة بها، ومدى التنسيق مع المديرية العامة لقوات الدرك لتأمين أقصى مستويات الأمن والأمان في هذه الملاعب، إلى جانب وضع خطة شاملة تغطي مختلف الجوانب الأمنيّة المتعلقة بالبطولة.

وأكد الحواتمة، جاهزية قوات الدرك لتنفيذ الواجبات المطلوبة منها فيما يتعلق بتأمين المظلة الأمنية للبطولة بكل احتراف واقتدار، معبراً عن ثقته ودعمه لما يقوم به اتحاد كرة القدم في إشراك الكرة الأردنية وجعلها منافسة على المستوى الدولي.

وقدم صبره شكره وتقديره للمديرية العامة لقوات الدرك ممثلة بمديرها العام، على مدى الاهتمام ودور قوات الدرك في معرفة المتطلبات الأمنية الخاصة بالاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، وكيفية تطبيقها في الأردن، وعلى تكاتف الجهود من الجميع لإنجاح هذه البطولة والتي تعتبر حافز للمضي في تحقيق الانجازات.

إلى ذلك، كرم الحواتمة منتخبي خماسي قوات الدرك الحائز على المركز الأول في بطولة الشرطة الدولية بخماسيات كرة القدم، والتي أقيمت مؤخرا في مدينة كاركو البولندية أواخر الشهر الماضي، ومنتخب قوات الدرك للتايكوندو الحائز على المركز الثاني في بطولة أندية العالم والتي أقيمت في دولة فيتنام في شهر آب (اغسطس) الماضي.

وعبر الحواتمة عن إعجابه وتقديره بالمستوى الرياضي المتقدم الذي وصلت إليه منتخبات قوات الدرك، والتي أصبحت تحقق البطولات المحلية والإقليمية والدولية، وتطمح للمزيد من النجاحات واكتساب الخبرات التي تساعد في تميز واحترافية قوات الدرك.

وأشاد بالجهود المتواصلة للهيئة الإدارية للاتحاد الرياضي لقوات الدرك للارتقاء بجميع منتسبي هذا الجهاز العريق وإعدادهم بدنيا كجزء من العملية التدريبية الشمولية، ليكونوا كما أرادهم جلالة القائد الأعلى للقوات المسلحة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين.

من جانبه، قدم نائب المدير العام المساعد للعمليات والتدريب رئيس الهيئة الإدارية للاتحاد الرياضي لقوات الدرك شكره وامتنانه للمدير العام لرعايته وتكريمه للرياضيين في قوات الدرك، مشددا على أهمية هذه الانجازات ودورها بتعزيز الخبرات المكتسبة من خلال البطولات والألعاب الرياضية المختلفة.

 

التعليق