حضور لافت لسباق ريد بُل سوب بوكس

تم نشره في الأحد 6 أيلول / سبتمبر 2015. 12:00 صباحاً
  • احد المشاركين في السباق اول من أمس - (من المصدر)

عمان - الغد - وسط حضور جماهيري قدر بأكثر من 25 ألف شخص في منطقة عبدون، أُقيم اول من أمس سباق ريد بُل سوب بوكس الأول في الأردن بمشاركة محلية واسعة، وسط منافسة قوية تخللتها الاثارة من المتسابقين والمتعة من الجماهير.
ولم يخيب أمل هذا الجمهور العريض الذي تمكن من مشاهدة حدث مليء بالإثارة والابتكار مع عروض مميزة على منصة الإقلاع وسيارات متنوعة الأشكال، حاولت قطع المسار المليء بالمنعطفات والحواجز الاصطناعية بأسرع وقت ممكن.
وتمكن فريق "ديربي" من احتلال المركز الأول بعد أن جمع 59 نقطة أهلته ليتوج بالمركز الاول ويفوز بكأس البطولة وبرحلة لمشاهدة سباق الفورمولا 1 في أبو ظبي مع زيارة لفريق "ريد بُل رايسنغ".
وكان المركز الثاني من نصيب فريق "نشمي ستايل" الذي قدم عرضا نال استحسان الجمهور والحكام، كما تميزوا بزيهم المبتكر وجمعوا 57 نقطة، وفاز الفريق بفرصة لخوض تجربة القفز بالمظلة فوق البحر الميت، أما المركز الثالث، فقد كان من نصيب فريق "ليو بيرنت" برصيد نقاط 55.
وسباق ريد بُل سوب بوكس هو سباق وطني للسائقين الهواة أساسه الإبداع والمتعة التنافسية والحاجة إلى السرعة. هذا السباق الفريد من نوعه الخالي من المحركات، يتحدّى المتسابقين المخضرمين والهواة على حد سواء لتصميم وبناء سيارات أحلامهم، والتي تسير بالطاقة البشرية وتنافس الوقت في سباق يجري على طريق منحدر.

التعليق