يحقق فوزا مستحقا على المفرق في المباراة النهائية

منتخب عمان يتوج بلقب بطولة المحافظات لكرة الطاولة

تم نشره في السبت 5 أيلول / سبتمبر 2015. 11:00 مـساءً
  • فريق منتخب عمان بعد تتويجه بلقب بطولة المحافظات لكرة الطاولة -(الغد)

العقبة-الغد- توج منتخب العاصمة عمان، بلقب بطولة المحافظات لكرة الطاولة، التي أقامتها لجنة العقبة في اليومين الماضيين بمدينة العقبة، بمشاركة منتخبات محافظات عمان وإربد والزرقاء ومعان والكرك والمفرق وجرش والرصيفة والعقبة "أ" و"ب"، الى جانب فريق النهضة، وذلك بعد الفوز المستحق الذي سجله على فريق المفرق بنتيجة 3-1، في المباراة التي جرت أول من أمس في صالة المدرسة العاشرة المختلطة برعاية رئيس لجنة منطقة العقبة د. يوسف حجازين.
وحل فريقا العقبة "أ" والكرك في المركزين الثالث (والثالث مكرر)، وعقب اللقاء النهائي توج د. حجازين ورئيسة لجنة المناطق باتحاد اللعبة روعة سكرية، وأمين سر الاتحاد أحمد شحادة الفرق الحاصلة على المراكز الثلاثة الأولى، وتسلم كابتن فريق عمان زياد عزيز كأس البطولة، في الوقت الذي تم فيه تكريم فريق النهضة على مشاركته في البطولة كضيف شرف.
وعودة للمباراة النهائية التي حفلت بالندية والإثارة في لقاءاتها الأربعة، فقد برع نجم فريق عمان حسن الحوراني بقيادة فريقه في تحقيق الفوز، بعد أن تغلب على لاعب المفرق طارق النجدي بنتيجة 3-0، وقبل ذلك كان اللاعب زياد يتفوق على شقيقه لاعب المفرق عدي عزيز بنتجية 3-0، ثم حقق الفوز على اللاعب عدي خزاعي بنتيجة 3-0، بينما خسر اللاعب ليث ابو يمن أمام اللاعب عدي خزاعي 3-0.
أشرف على فريق عمان من الناحيتين الفنية والإدارية محمد سعادة الذيب وعلا الحوساني.
وفي الحفل الختامي، أكد د. حجازين النجاح الكبير الذي حظيت به منافسات البطولة من الجوانب الإدارية والفنية كافة، وشدد على أهمية إقامة مثل هذه البطولات في محافظات المملكة كافة، نظرا لدورها الكبير في تطوير اللعبة ونشرها.
وقدم رؤساء لجان المناطق الدروع التذكارية لرئيس لجنة منطقة العقبة د. حجازين، والى رئيسة لجنة المناطق روعة سكرية التي عبرت عن شكر اتحاد اللعبة على الجهود الكبيرة التي بذلتها لجنة العقبة في اقامة بطولة المحافظات، وإلى رؤساء لجان المحافظات على دورهم المميز ومشاركة منتخبات محافظاتهم الفاعلة في هذه البطولة، موضحة أن لجنة المناطق ستواصل عملها خلال المرحلة المقبلة وتنفيذ برامج عملها التي تتركز على توسيع رقعة نشاطات اللجنة لتشمل محافظات المملكة كافة.

التعليق
› ان الاّراء المذكورة هنا تعبر عن وجهة نظر أصحابها ولاتعبر بالضرورة عن اراء جريدة الغد.
  • »أفراح كرة الطاوله (متابع)

    الأحد 6 أيلول / سبتمبر 2015.
    بطوله رائعه بامتياز ، كل الشكر للقائمين عليها ونخص بالذكر الدكتور الرائع يوسف حجازين ، فهذا الرجل غمر الجميع بلطفه وبكرم الضيافه لمن حضر ، شكرا للمدرب القدير عدنان الديك فهو يصنع أبطال بجهود ذاتيه ويتحامل على نفسه في أمور كثيره نتمنى من الجميع تقديم الدعم له ، تحيه خاصه للاستاذه روعه سكريه والاستاذ الرائع محمد سعاده والاستاذه علا الحوساني على جهودهم الرائعه والتي تمثلت برعاية لاعبينا من كل المحافظات دون تمييز،وتحيه للاستاذ بلال الغلاييني على حضوره ومتابعته المميزه ، أما هذه البطوله فكانت عرس أردني رائع ، رأينا المحبه والالفه بين جميع الحضور لاعبين و مدربين وأهالي، وجدنا الروح الرياضيه تنمو بازدياد بين الجميع ولسان حالهم يقول نحن الاردنيون نتنافس فيما بيننا رياضيا ولكننا نتسابق على حب بعضنا البعض ، حمى الله الاردن أرضا وقيادة وشعبا ، والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته .