"النشامى" يبدأ التحضير اليوم لمواجهة بنغلادش

تم نشره في الأحد 6 أيلول / سبتمبر 2015. 12:00 صباحاً
  • صورة تذكارية لبعثة منتخب النشامى في المطار - (من المصدر)

عمان -الغد - وصل وفد المنتخب الوطني لكرة القدم مساء أمس الى العاصمة البنغالية دكا، تحضيرا لمواجهة منتخب بنغلادش يوم الثلاثاء 8 أيلول (سبتمبر) الحالي، في الجولة الرابعة من التصفيات الآسيوية المزدوجة المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2018 وكأس آسيا 2019.
وتخلل رحلة المنتخب توقف لما يقارب ساعتين في دبي قبل استئنافها إلى دكا، التي يتقدم توقيتها عن العاصمة الأردنية عمان 3 ساعات، وقبل توجه الوفد الى مقر اقامته لاقى استقبالا حاشدا من ممثلي الوسائل الإعلامية المحلية، وسط تسهيلات ادارية مميزة من الجهات الرسمية في مطار دكا الدولي.
وفضّل الجهاز الفني للمنتخب الوطني بقيادة بول بوت منح اللاعبين راحة مساء أمس، تجنبا لتعريضهم الى الاجهاد والتعب، سواء عقب هذه الرحلة او بعد خوضه قبل يومين لمباراة الجولة الثالثة من التصفيات، والتي تعادل بها مع قيرغيزستان سلبا على ستاد عمان الدولي.
ومن المنتظر ان يجري المنتخب اليوم أول تدريباته في دكا استعدادا للمباراة، التي تتركز فيها الاهداف على تحقيق نتيجة إيجابية، تعوض النقطتين التي خسرهما النشامى أمام قيرغيزستان في عمان، وبما يتيح البقاء بقوة داخل أجواء المنافسة في المجموعة الثانية.
وتضم بعثة المنتخب 24 لاعبا هم: عامر شفيع ومعتز ياسين واحمد عبد الستار وعدي زهران واحسان حداد وابراهيم الزواهرة ومحمد مصطفى وانس بني ياسين ومحمد الدميري ومحمد الباشا واحمد عبدالحليم وحمزة الدردور ومنذر ابو عمارة وبهاء عبدالرحمن وصالح راتب ويوسف الرواشدة وعدي الصيفي وياسين البخيت ورجائي عايد وثائر البواب وشريف النوايشة وركان الخالدي وعبدالله ذيب ومحمود مرضي.
وثمن رئيس الوفد المهندس صلاح صبرة حفاوة الاستقبال الذي وجده المنتخب الوطني منذ لحظة وصوله الى دكا، وخصوصا الترتيبات المثالية غير المعقدة والتي سهلت من عملية انهائه لكافة الاجراءات الإدارية، والتي جرت بالتنسيق مع اتحاد بنجلادش لكرة القدم.
وأكد صبرة ان الاتحاد الأردني بتوجيهات من سمو الأمير علي بن الحسين رئيس الهيئة التنفيذية يعمل بأقصى طاقاته لتوفير كافة متطلبات النجاح للمنتخب الوطني في الاستحقاق الحالي والصعب، على اعتبار انه يجمع تصفيات لنهائيات كأس العالم وكأس آسيا سوية، وهو ما يتطلب العمل بروح الفريق الواحد ليتسنى للمنتخب الوطني تحقيق طموحات جماهير الكرة الأردنية.

التعليق