"الطاقة" تطلق موقعها الإلكتروني الجديد

تم نشره في الثلاثاء 8 أيلول / سبتمبر 2015. 12:00 صباحاً

عمان-الغد - أطلقت وزارة الطاقة والثروة المعدنية موقعها الإلكتروني بحلته الجديدة بدعم من الاتحاد الأوروبي ضمن برنامج المساعدات الفنية المقدمة للأردن وبتنفيذ شركة صدى للتكنولوجيا (Echo Technology).
وجاء الموقع الجديد تماشيا مع التطورات التكنولوجية المتسارعة، ما يسهل عملية الوصول الى المعلومة أو الخدمة بشكل دقيق وواضح، إضافة إلى أنه يدعم الأجهزة كافة المستخدمة في تصفح الانترنت.
ويحتوي الموقع الالكتروني على معظم المعلومات والأخبار التي تهم متلقي الخدمة سواء مواطنين أو مستثمرين في مجال الطاقة والثروة المعدنية، إضافة الى المشاريع التي تنفذها الوزارة وهيكلها التنظيمي ومهام وواجبات كل مديرية، ودليل خدمات وزارة الطاقة موضح فيه أهم خدمات الوزارة وإجراءاتها.
وتنشر الوزارة آخر العطاءات التي تطرحها ونتائجها، كما ويحتوي الموقع على معظم التشريعات الناظمة للقطاع بما فيها المتعلقة بالطاقة المتجددة. وفي كلمته على الموقع؛ رحب وزير الطاقة والثروة المعدنية د.إبراهيم سيف، بزوار الموقع؛ آملا أن يكون شاملا وغنيا بمعلومات قطاع الطاقة والثروة المعدنية كافة ويلبي احتياجات الزائرين بشرائحهم كافة ويقدم لهم الخدمة المطلوبة والمعلومة الصحيحة بكل سهولة ويسر.
وأضاف الوزير سيف "الوزارة تسعى من خلاله لتقديم خدمات تكون على مستوى التوجيهات والرؤى الملكية السامية بالتسهيل على المواطنين والمستثمرين في الحصول عليها على أكمل وجه وبأسرع وقت ممكن وبعدالة وشفافية".
وزاد "هذا الموقع سيكون واجهة مشرقة تعكس رؤية ودور الوزارة في تحقيق أمن التزود بالطاقة بشكل مستدام والاستغلال الأمثل للموارد الطبيعية وتوفير أشكال الطاقة كافة اللازمة لتحقيق التنمية المستدامة من خلال إعداد وتطوير السياسات والتشريعات والبرامج المناسبة وتنويع مصادر وأشكال الطاقة المستوردة وتطوير وتحسين مصادر الطاقة المحلية والمتجددة ورفع كفاءتها في مختلف القطاعات".
وشكر سيف كل من أسهم ويسهم في إثراء الموقع؛ مضيفا "من أهم عناصر نجاح الموقع ملاحظات واقتراحات الزوار".

التعليق