جامعة الحسين تستحدث آلية جديدة لاستقبال الطلبة الجدد

تم نشره في الثلاثاء 8 أيلول / سبتمبر 2015. 12:00 صباحاً


عمان - بدأت جامعة الحسين بن طلال باتخاذ الإجراءات التنظيمية استعداداً لاستقبال الطلبة الجدد التي ستسهم في سرعة إنجاز وتنفيذ إجراءات قبولهم وتسجيلهم في الجامعة وبمستوى عالٍ من الكفاءة والتميز.
وأكد الأستاذ الدكتور علي القيسي رئيس الجامعة، التزام الجامعة تجاه طلابها بتقديم أفضل خدمة ممكنة لهم وأنها ستبذل الجهد دوماً في عملية تطوير العملية التعليمية وتأمين كل ما يلزم لخدمة أبنائها وبناتها والمجتمع المحلي.
وأضاف الدكتور علي القيسي، أن استقبال الطلبة الجدد يبدأ من بداية دخولهم إلى الجامعة بتوفير وسائل نقل لتقوم بنقل الطلاب وأولياء الأمور إلى قاعة الأردن التي سيتم بها تنفيذ الإجراءات كافة الخاصة بعملية القبول والتسجيل أي في مكان واحد بدون الحاجة للذهاب إلى مواقع أخرى، وهذه الآلية تتم لأول مرة منذ تأسيس الجامعة لتوفير الوقت والجهد على الطلبة وأولياء أمورهم، واختصار الإجراءات الروتينية المطولة.
وأوضح القيسي أنه قد تم وضع مخطط لإجراءات القبول والتسجيل للطلبة الجدد تضمنت مراحل عدة أولاها تبدأ من خلال قيام لجان طلابية مثل لجان اتحاد طلبة الجامعة وغيرها باستقبالهم ومساعدتهم في الحصول على النماذج وأحوال الطالب وتعبئتها بشكل صحيح.

التعليق