اللوزي يرعى حفل تكريم أبناء العاملين في جامعة البلقاء التطبيقية

تم نشره في الأحد 13 أيلول / سبتمبر 2015. 12:00 صباحاً

عمان- مندوبا عن الأستاذ الدكتور رئيس الجامعة، رعى الأستاذ الدكتور سليمان اللوزي نائب الرئيس للشؤون المالية والإدارية، الاحتفال الذي نظمه نادي العاملين في الجامعة لتكريم أبناء العاملين من الهيئتين التدريسية والإدارية في الجامعة.
في بداية الاحتفال، ألقى رئيس النادي مالك حبش كلمة رحب فيها براعي الحفل والحضور الكرام، وأضاف: «دأب نادي العاملين ومنذ تأسيسه على إقامة هذا التكريم للمساهمة في تشجيع أبناء العاملين في الجامعة على بذل الجهد في تحقيق ما يصبون إليه من الحصول على شهادة الثانوية العامة والتي تعد بوابة المستقبل بالنسبة لهم لتمكنهم من الالتحاق بالدراسة الجامعية للحصول على الشهادة الجامعية الأولى البكالوريوس والشهادات العليا بإذن الله ليكونوا بعدها عناصر فاعلين في المجتمع متسلحين بسلاح العلم والمعرفة والتي نهلوها من الصروح العلمية الكبيرة والمنتشرة في ربوع هذا العرين الهاشمي الأردني". كما قدم حبش جزيل الشكر للجهات كافة الداعمة لهذا التكريم.
وألقى الطالب لؤي عربيات كلمة عبر فيها عن شكره لأسرة الجامعة على هذه اللفتة الكريمة، واصفا إياها بأنها بمثابة حافز ليس فقط لأبناء العاملين الذين يدرسون في الجامعة بل للطلبة كافة الذين ما يزالون على مقاعد الدراسة في الثانوية العامة، وأكد «نكون جنودا أوفياء للجامعة نتسلح بالعلم والمعرفة لنكون بعدها عناصر فاعلين في مجتمعنا الأردني العزيز».

التعليق