كاريك يشيد بأداء مارسيال المثالي في ظهوره الأول مع يونايتد

تم نشره في الاثنين 14 أيلول / سبتمبر 2015. 02:28 مـساءً
  • اللاعب انطوني مارسيال

مدن - قال مايكل كاريك لاعب وسط مانشستر يونايتد الذي ينافس في الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم إن تسجيل انطوني مارسيال أمام الغريم ليفربول في أول مباراة للاعب مع فريقه الجديد شكل الوسيلة المثلى لتقديم نفسه لزملائه ولمشجعي يونايتد.

وبات مارسيال أغلى لاعب صاعد في العالم عندما انضم ليونايتد من موناكو الفرنسي مقابل 36 مليون جنيه استرليني (55.7 مليون دولار) في اليوم الأخير لفترة الانتقالات الماضية وعلى الرغم من معرفة الناس به في فرنسا فان قيمة الصفقة مقارنة بعدم امتلاك اللاعب لسجل مميز بسبب صغر سنه اثار بعض علامات الدهشة في انجلترا.

وانضم لاعب الوسط كاريك للقائد وين روني في الإقرار بأنهما لا يعرفان الكثير عن زميلهما الشاب عندما قام يونايتد بضمه إلا أن كاريك أكد على أن اللاعب يملك مستقبلا باهرا استنادا لعرضه الأول مع الفريق.

ونقل عن كاريك قوله لموقع النادي على الانترنت "يجب أن أكون أمينا تماما. لم أكن اعرف عنه الكثير إلا أنني أصبحت اعرف الآن! ليس بوسعك أن تطلب منه المزيد بعد أن بدأ بمثل الطريقة التي استهل بها مشواره معنا."

وأكمل مارسيال انتصار يونايتد بنتيجة 3-1 مطلع هذا الأسبوع عقب حلوله بديلا في الشوط الثاني. وتجاوز اللاعب الفرنسي ثلاثة مدافعين في الدقيقة 86 قبل أن يسكن الكرة الشباك بكل هدوء.

وقال كاريك (34 عاما): "لا يمكن أن تكون هناك بداية أفضل من بدايته. نزل إلى الملعب وسجل أمام ليفربول بمثل الطريقة التي سجل بها."

وأضاف: "أبلى بلاء حسنا ليحتل هذا المركز واعتقد أن إنهائه للهجمة كان رائعا..كيف أمكنه أن يسكن الكرة الشباك بهذا الشكل. اتسم بالكثير من الهدوء. لا يمكن أن تطلب بداية أفضل من تلك."

وتابع :"أعلن عن نفسه والجميع شاهده في محفل كبير. كانت بداية جيدة بالنسبة له. أنا واثق من أن ثقته بنفسه ستبلغ عنان السماء بعد ذلك." 14

- (رويترز)

 

 

 

 

 

a

التعليق