التصفيات الآسيوية الأولمبية بالكرة

"النسوي" يخسر بـ"ثلاثية" أمام تايبيه

تم نشره في الخميس 17 أيلول / سبتمبر 2015. 12:00 صباحاً

عمان-الغد- تعرض المنتخب النسوي لكرة القدم، الى الخسارة امام نظيره منتخب الصين تايبيه بنتيجة 0-3، في اللقاء الذي جمعهما أمس على ستاد مدينة ماندلارا، ضمن منافسات الجولة الثانية من منافسات الدور الثاني من التصفيات الآسيوية المؤهلة لأولمبياد ريو دي جانيرو 2016، وتستضيفها حاليا مدينة يان غون في مينمار، ويشارك فيها المنتخب النسوي إلى جانب منتخبات الصين تايبيه، مينمار، تايلاند وفيتنام. 
وهذه هي الهزيمة الثانية للمنتخب على التوالي، بعد أن خسر مباراته الأولى أمام مينمار 0-2، ليرفع منتخب تايبيه رصيده الى ستة نقاط، ويبقى رصيد المنتخب النسوي خال من النقاط.  
ويخوض المنتخب مباراته الثالثة في التصفيات والتي فقد فيها نهائيا فرصة المنافسة على بطاقة التأهل للدور الثالث، يوم غد الجمعة بلقاء منتخب تايلندا عند الساعة الثانية عشرة ظهرا. 
وزعم الموقع الرسمي لإتحاد كرة القدم، أن منتخبنا كان الأفضل، وقدم اداءا جيدا في المباراة رغم الخسارة !!، والتي جاءت من اخطاء دفاعية استغلها المنافس بفضل سرعة لاعباته وإتقانهن الاختراق من الاطراف والتسديد البعيد وهو ما أرهق دفاع المنتخب. 
واضاف الموقع: "كان المنتخب هو الافضل في الحصة الثانية من حيث الانتشار، وتهديد مرمى تايوان اكثر من مرة عن طريق شهيناز ياسين التي انفردت في المرمى اكثر من مرة ولكن حارسة تايوان والدفاع حرمها من تسجيل اول اهداف المنتخب في التصفيات".
وتابع الموقع: "واستمرت افضلية المنتخب في الشوط الثاني وشهدت تفوقا رائعا للاعبات اللواتي كسبن تعاطف الجماهير عند لمس كل كرة".

التعليق