اجتماع طارئ لاتحاد الطائرة لمناقشة إضراب الحكام

تم نشره في السبت 19 أيلول / سبتمبر 2015. 12:00 صباحاً

عمان – الغد- يعقد اتحاد الكرة الطائرة في مقره، اجتماعا طارئا عند الساعة السادسة من مساء اليوم، برئاسة رئيس الاتحاد ذياب الشطرات، لمناقشة قرار الحكام بالتوقف عن إدارة المباريات، ومصير مباريات الدوري الممتاز.
وذكر أمين سر الاتحاد منذر العموري، أن الاتحاد سيناقش كافة الأمور المتعلقة بمطالب الحكام، ومصير مباريات الدوري الممتاز، وكافة الأمور المتعلقة بالأحداث التي وقعت بعد نهاية مباراة الوحدات ووادي موسى ببطولة كأس الأردن، والاطلاع على التقارير الفنية والإدارية من أجل مناقشتها واتخاذ القرار المناسب. وأضاف أن هناك اتصالات مكثفة مع كافة الجهات ذات العلاقة من أجل التوصل إلى حلول توافقية تنهي المشكلة.
من جانبه، قال رئيس لجنة الحكام مصطفى علي، إن الحكام لن يعودوا إلى المباريات قبل عقد لقاء مشترك بين مجلس إدارة الاتحاد ولجنة الحكام، وكافة الحكام من مختلف الدرجات، للتوافق على صيغة ترضي جميع الأطراف قبل اتخاذ قرار العودة إلى إدارة المباريات.
وأوضح أن لجنة الحكام وعدد من الحكام استجابوا لقرار الاتحاد الأخير، وبعد العودة حدث الكثير من المواقف والإشكالات بعد مباراة الوحدات ووادي موسى، الأمر الذي وضع اللجنة والحكام في موقف لا يحسدون عليه، وطالب بتطبيق التعليمات الصادرة عن اتحاد اللعبة.
أما المباريات التي تم تأجيلها فهي: مباراة شباب الحسين مع المشارع، والمهندسين مع ديرعلا، ووادي موسى مع مليح، والكرمل مع عيرا، والبقعة مع المحطة. 

التعليق