استشهاد رجل أمن برصاص مجهول في جبل عمان

تم نشره في الاثنين 21 أيلول / سبتمبر 2015. 08:30 صباحاً

عمان- الغد- أعلنت مديرية الأمن العام عن استشهاد الوكيل خالد احمد بني مفرج من مرتبات ادارة البحث الجنائي وإصابة زميله برتبة ملازم اثناء تأديتهما الواجب في منطقة جبل عمان من قبل مجهول.

واوضح المركز الاعلامي الأمني في مديرية الامن العام أن احدى دوريات البحث الجنائي العاملة ضمن اختصاص جبل عمان وفي منتصف الليلة الماضية اشتبهت بأحد الأشخاص والذي كان يسير بشكل مريب في المنطقة وفور محاولة طاقم الدورية إيقافه والتأكد من هويته قام المشبوه على الفور بمباغتة الدورية بإطلاق العيارات النارية باتجاهها من سلاح كان بحوزته ومن ثم لاذ بالفرار.

وتابع المركز الإعلامي انه نتج عن الحادثة استشهاد الوكيل خالد احمد بني مفرج واصابة الملازم الذي كان يرافقه وحالته العامة متوسطة.

وقال "ان تحقيقا بوشر فورا لتحديد هوية المعتدي وإلقاء القبض عليه، سائلين المولى أن يتغمد الشهيد بواسع رحمته ويلهم أهله الصبر والسلوان".

ويوم أمس الأحد، استشهد عنصر من إدارة مكافحة المخدرات في قسم الجنوب، متأثرا بجراح أصيب بها  بعد تعرضه لإطلاق نار من قبل مطلوبين خطيرين في مجال تجارة المخدرات بمنطقة الراشدية جنوبي المملكة.

التعليق
› ان الاّراء المذكورة هنا تعبر عن وجهة نظر أصحابها ولاتعبر بالضرورة عن اراء جريدة الغد.
  • »رحمك الله ياخالد (امجد)

    السبت 26 أيلول / سبتمبر 2015.
    رحمك الله يا خالد وباذن سياخذ الجاني جزائه الشافي للصدور
  • »الله يرحمه (باسم)

    الاثنين 21 أيلول / سبتمبر 2015.
    الله يرحمه..قبل حوالي سنة عندما تمت سرقة محفظتي من داخل سيارتي وهي مصطفة خارج البيت في عمان، أتاني الملازم خالد و ساعدني بالحصول على جميع التقارير اللازمة و نصحني حول الإجراءات لاستبدال الوثائق المسروقة. كان خدوما و لطيفا و أعطاني رقمه الخلوي الذي لا زلت احتفظ به.. عظم الله اجره.
  • »شهداء الوطن (وليد جابر)

    الاثنين 21 أيلول / سبتمبر 2015.
    رحم الله كل من دافع عن امن الوطن هؤلاء لهم الجنه ان شاء الله