مغادرة منتخب كرة الصالات إلى ماليزيا

تم نشره في الثلاثاء 29 أيلول / سبتمبر 2015. 12:00 صباحاً

عمان - الغد - تتوجه بعثة المنتخب الوطني لكرة الصالات الى العاصمة الماليزية اليوم، للمشاركة في تصفيات بطولة آسيا بكرة الصالات، التي ستقام نهائياتها العام المقبل في أوزبكستان.
واوقعت القرعة المنتخب في المجموعة الأولى الى جانب منتخبات: لبنان والسعودية والبحرين، بحيث يتأهل الاول والثاني من المجموعة الى النهائيات.
واكد المدرب الوطني للمنتخب صلاح ابو جعفر، جاهزية المنتخب لخوض التصفيات، بعد ان خاض العديد من مراحل الاعداد الداخلية خلال الفترة الماضية بمشاركة 18 لاعبا.
واشار ابو جعفر الى الحظوظ الكبيرة التي يملكها المنتخب للتأهل للنهائيات في ظل نظام التصفيات بتأهل منتخبين من اصل أربعة منتخبات، وان المنافسة على المقعدين ستكون حاضرة بقوة بين منتخبات الأردن ولبنان والسعودية، مع عدم الاستهانة بالمنتخب البحريني.
ويضم الجهاز الفني للمنتخب كلا من صلاح ابو جعفر مدرب الحراس وسام حزين، والمدير الاداري وليد حامد الى جانب 14 لاعبا هم: محمد الزيود، سامر سميح، يوسف العياصرة، يوسف العوضات، ابراهيم قنديل، مجدي قنديل، نور الخزاعلة، خالد العبيدي، عمر التعمري، صهيب هديب، احمد البشير، معتز ابو شيخة، انس العمصي، محمد ابو النادي.
ويشارك في التصفيات 22 منتخبا، في حين تأهلت أربعة منتخبات بشكل مباشر وهي: اليابان وإيران وأوزبكستان والكويت وذلك عقب حصولها على المراكز الثلاثة الأولى في النسخة الماضية من البطولة العام 2014 في فيتنام، وبما أن أوزبكستان تستضيف البطولة، فقد منحت البطاقة الرابعة المباشرة إلى الكويت التي تلتها في تصنيف النسخة الماضية.

التعليق