"السماحة للتمويل والاستثمار" توقع مذكرة تفاهم مع شركة عالم النظر لتجارة النظارات

تم نشره في الأربعاء 30 أيلول / سبتمبر 2015. 12:00 صباحاً


عمان- وقعت شركة السماحة للتمويل والاستثمار مذكرة تفاهم مع شركة عالم النظر لتجارة النظارات.
وتهدف إلى توفير مصادر تمويلية لزبائن شركة عالم النظر لتجارة النظارات، ولتوسيع وتطوير أعمال الشركة، بما ينعكس إيجابا على الاقتصاد الوطني.
وقال نائب رئيس هيئة المديرين- المدير العام لشركة السماحة للتمويل والاستثمار، محمود جروان، إن توقيع مذكرة التفاهم مع شركة عالم النظر، سيمكنها من توسيع أعمالها وحصول المتعاملين معها من أصحاب محلات النظارات ومستلزماتها والمراكز الطبية المتخصصة في هذا المجال من تمويل مشترياتهم من شركة عالم النظر من خلال شركة السماحة للتمويل والاستثمار، وفقا لأحكام الشريعة الإسلامية، وبما يتناسب مع سياسات الشركة.
وتسعى شركة السماحة للتمويل والاستثمار، وهي إحدى الشركات التابعة للبنك الإسلامي الأردني، وفقاً لتوجيهات رئيس هيئة مديريها موسى شحاده الرئيس التنفيذي للبنك الإسلامي الأردني لتقديم خدماتها التمويلية للمشاريع الصغيرة والمتوسطة والحرفيين والمهنيين وأصحاب الدخل المحدود وقطاع المرأة، وفق أحكام الشريعة الاسلامية.
وأوضح جروان أن شركة «السماحة» تسهم في دعم وتطوير روافد القطاع الاقتصادي الأردني من خلال توفيرها تلك التمويلات التي تعزز دور الفئات المحركة للنمو الاقتصادي.
من جهته، أعرب مدير عام شركة عالم النظر لتجارة النظارات، مهدي الأدهم، عن سعادته بتوقيع هذه المذكرة مع شركة السماحة للتمويل والاستثمار، لافتا إلى أنها ستمكن الشركة من زيادة مبيعاتها لسلعها بطريقة أسهل وأكثر يسراً.

التعليق