اتفاقية تعاون بين "العربي الإسلامي" و"التأمين الإسلامية"

تم نشره في الأربعاء 30 أيلول / سبتمبر 2015. 11:00 مـساءً
  • جانب من فعاليات البنك العربي الإسلامي الدولي - (من المصدر)

عمان- وقع البنك العربي الإسلامي الدولي وشركة التأمين الإسلامية  مذكرة تعاون، تقوم من خلالها الشركة بتقديم خدمة تأمين المركبات وخدمات التأمين الطبي وخدمة تسديد وثائق التأمين بالتقسيط على 12 شهرا لعملاء البنك كافة في فروعها كافة المنتشرة في المملكة.
ووقع الاتفاقية كل من مدير عام البنك العربي الإسلامي الدولي اياد العسلي ومدير عام شركة التأمين الإسلامية أحمد الصباغ وبحضور عدد من المديرين التنفيذيين للبنك والشركة.
وعبر العسلي عن سعادته بتوقيع هذه الاتفاقية مع أول شركة تأمين إسلامي في الأردن، مشيرا الى أن توقيع هذه المذكرة يأتي انطلاقا من ايمان البنك بتوفير أفضل المنتجات والخدمات المصرفية خدمة للمتعاملين معه من أفراد وشركات، مضيفاً أن البنك يسعى دوما لشراكات استراتيجية مع قطاعات حيوية في الأردن من بينها قطاع التأمين لتجذير ثقافة التأمين والتحوط تجاه المخاطر من قبل المتعاملين مع البنوك الإسلامية وتقديم خدمات مصرفية إسلامية مبتكرة ومتوافقة مع أحكام وقواعد الشريعة الإسلامية السمحاء.
وأشاد العسلي بالدور الذي تلعبه المؤسسات المالية الإسلامية في السوق المحلي والخدمات والمنتجات المالية الإسلامية المقدمة لشرائح المجتمع الأردني كافة لتسهم في تلبية الطلب المتزايد على الخدمات المالية الإسلامية ودعم الاقتصاد الوطني.

التعليق