البوندسليغا

مونشنغلادباخ يهزم فولفسبورغ ويواصل صحوته تحت قيادة شوبرت

تم نشره في السبت 3 تشرين الأول / أكتوبر 2015. 11:00 مـساءً
  • لاعب مونشنغلادباخ ألفارو دومينيغيز يسيطر على الكرة ولاعب فولفسبورغ أندري شورله يطارده أمس - (أ ف ب)

برلين - سجل بوروسيا مونشنغلادباخ هدفين في أربع دقائق قرب النهاية ليفوز 2-0 على فولفسبورغ في دوري الدرجة الأولى الالماني لكرة القدم ويحقق الانتصار الثالث على التوالي في المسابقة تحت قيادة المدرب المؤقت أندريه شوبرت.
ومنح هافارد نوردفيت المقدمة لمونشنغلادباخ الذي خسر أول خمس مباريات في الدوري بتسديدة رائعة في الدقيقة 75 قبل أن يضاعف إبراهيما تراوري تفوق الفريق بعد ذلك بأربع دقائق.
وغاب الفوز عن فولفسبورغ وصيف بطل الدوري للمباراة الثالثة على التوالي في المسابقة المحلية والرابعة في كافة البطولات التي يشارك فيها الفريق، وقال شوبرت للصحفيين "الأداء الذي يقدمه الفريق في هذه الفترة الصعبة أمر رائع".
وأضاف "قدمنا أداء بدنيا قويا في هذه المباراة. أشعر بالفخر لأننا كنا الأحق بالفوز وأستمتع بالعمل مع هذا الفريق الذي يقدم أداء جيدا للغاية".
ورد القائم محاولة من لارس شتيندل لاعب مونشنغلادباخ في الشوط الأول وكان الفريق أكثر هجوما من فولفسبورغ الذي بدا الإرهاق على لاعبيه بعد الهزيمة 2-1 أمام مانشستر يونايتد في دوري أبطال اوروبا يوم الأربعاء الماضي.
ولم تتحسن الأمور بالنسبة لفولفسبورغ في الشوط الثاني وخرج مدربه ديتر هيكينغ مطرودا في الدقيقة 74 بسبب الاعتراض.
وبعد ثوان من ذلك احتفلت جماهير مونشنغلادباخ بعد أن أرسل رفاييل تمريرة إلى النرويجي نوردفيت الذي سددها الكرة من داخل منطقة الجزاء في شباك دييغو بيناليو حارس فولفسبورغ.
وسجل مونشنغلادباخ الذي خسر 2-1 أمام مانشستر سيتي في دوري الأبطال الأسبوع الماضي هدفه الثاني بعد تمريرة من شتيندل إلى تراوري الذي أودع الكرة في الشباك.
ورفع مونشنغلادباخ رصيده إلى تسع نقاط في المركز 13 تحت قيادة شوبرت الذي أصبح أول مدرب في تاريخ الفريق يفوز أول ثلاث مباريات له في الدوري بينما تراجع فولفسبورغ إلى المركز السابع برصيد 12 نقطة.
وقال هيكينغ "حاليا لا نقدم الأداء الذي نريده. يمكنكم رؤية أن الفريقين يشعران بالإرهاق في الأيام القليلة الماضية".
وأضاف "حاولنا السيطرة على المباراة بالاستحواذ على الكرة لكن في هذه اللحظة يبدو أننا نفتقر للسرعة اللازمة".
وسجل فيداد ابيسفيتش هدفين في دقيقتين ليقود هيرتا برلين للفوز 3-0 على هامبورغ والصعود إلى المركز الرابع برصيد 14 نقطة.
ورفع المهاجم البوسني رصيده إلى أربعة أهداف في الدوري منذ انضمامه لهيرتا هذا الموسم.
وواصل انغولشتاد الصاعد حديثا بدايته الجيدة وفاز 2-0 على اينتراخت فرانكفورت وهو الانتصار الأول للفريق على ملعبه في الدوري هذا الموسم ليرفع رصيده إلى 14 نقطة.
وابتعد هانوفر عن المركز الأخير بعدما حقق فوزه الأول هذا الموسم على حساب فيردر بريمن 1-0 عبر تسديدة ساليف ساني في الدقيقة 55.
وانتزع شتوتغارت التعادل 2-2 خارج ملعبه مع هوفنهايم بفضل هدف من تيمو فيردر في الدقيقة الأخيرة.
وسيلعب بايرن ميونيخ المتصدر وحامل اللقب مع بروسيا دورتموند الذي يحتل المركز الثاني بينما يتقابل شالكه صاحب المركز الثالث مع كولن اليوم الأحد.-(رويترز)

التعليق