الطويسي مديرا عاما لمنتجع موفنبيك وسبا البحر الميت

تم نشره في الاثنين 5 تشرين الأول / أكتوبر 2015. 12:00 صباحاً
  • المدير العام عبد ربه الطويسي - (المصدر)

عمان-  رحب منتجع موفنبيك وسبا البحر الميت بالمدير العام السيد عبد ربه الطويسي. ولد الطويسي ونشأ في وادي موسى بالأردن، وهو خبير ذو باع طويل في مهنة الضيافة بخبرة تزيد على 30 عاماً من العمل في قطاع الفنادق.
وكان الطويسي قد قضى ما يقرب من 20 عاماً من العمل مع فنادق ومنتجعات موفنبيك، وتولى خلالها العديد من المناصب الإدارية في الأردن والمملكة العربية السعودية. وكان يعمل بوظيفة مدير عام في السنوات العشر الماضية لمختلف منتجعات موفنبيك، بما في ذلك منتجع موفنبيك البترا وفندق موفنبيك قلعة النبطي، وفندق موفنبيك بالمدينة المنورة، في المملكة العربية السعودية.
وفي إطار دوره كمدير عام، يعتز الطويسي بعلاقاته مع موظفيه التي ترتكز على الاحترام المتبادل والشفافية. ويقول: “أحب المحافظة على الوعود، والاعتراف بالأخطاء وتحليل النجاحات والإخفاقات لتسهيل عملية التعلم المستمرة”. ورداً على سؤال بشأن وصفته الخاصة للنجاح في قطاع السياحة الأردني الذي يتسم بالمرونة والتقلب في كثير من الأحيان، يسلط الطويسي الضوء على قدرته على الاستفادة القصوى من الموارد المتاحة، بقوله: “أنا قابل للتأقلم، كما أنني أحب التحديات، وكذلك أحب النجاح في إيجاد حلول تلك التحديات”.
ويمتاز الطويسي بخبراته الاستثنائية، وموهبته في تحديد الفرص التجارية، ومهاراته الراسخة في حل المشاكل، والقدرة على الازدهار من خلال التحديات، والموهبة في تطوير استراتيجيات التسويق والمبيعات في الأسواق المحلية، وهو يعد رصيداً لا يقدر بثمن لمنتجع موفنبيك وسبا البحر الميت.

التعليق
› ان الاّراء المذكورة هنا تعبر عن وجهة نظر أصحابها ولاتعبر بالضرورة عن اراء جريدة الغد.
  • »مبروك ويستاهل اكثر (جهاد السلامين)

    الاثنين 5 تشرين الأول / أكتوبر 2015.
    مبروك ابو عمر وتستحق الافضل.
    تحياتي