عجلون: صرف مستحقات العاملين بالتعداد السكاني نهاية الأسبوع

تم نشره في الاثنين 5 تشرين الأول / أكتوبر 2015. 08:04 مـساءً
  • دائرة الاحصاءات العامة -(ارشيفية)

عجلون - قال مشرف التعداد السكاني في دائرة الاحصاءات العامة في محافظة عجلون عمار العودات اليوم انه تم الاتصال مع الدائرة والتي أكدت انه سيتم صرف كافة مستحقاتهم مع نهاية هذا الاسبوع.
وبين العودات ان هناك فئتين للعاملين في المحافظة ضمن التعداد السكاني الذي تشرف عليه دائرة الاحصاءات نظام على فئة الحزم الذين عملوا منذ بداية المشروع على حساب الموازنة المخصصة للدائرة ومنهم على نظام الحصر المدعوم من المشروع الاوروبي حيث تم اعطاؤهم سلف كمقدمة للراتب.
ودعا العودات العاملين الذين توقفوا عن العمل اليوم الى انجاز اعمالهم تلافيا للخسائر الناتجه عن توقفهم عن العمل لان الدائرة استأجرت لهم سيارات بشكل يومي بمبلغ 300 دينار وذلك للمضي بالتعداد لتحقيق المصلحة العامة لانجاز مهامهم بالتعداد .
والتقى مندوب وكالة الانباء الأردنية بترا عدد من العاملين في مشروع التعداد السكاني على حساب المشاريع في دائرة الاحصاءات العامة في مدرسة الاميرة عائشة بنت الحسين الثانوية والذين توقفوا عن العمل احتجاجا على تأخير صرف رواتبهم لمدة 3 اشهر.
وقال عدد من المحتجين في حديث للوكالة انه رغم الوعودات المتكررة بصرف رواتبهم التي مضى عليها 3 شهور لكن ما زال هناك مماطلة من قبل الدائرة علما بانهم يدفعون اجور تنقلات يومية ومصاريف اخرى زادت الاعباء عليهم.

التعليق