جائزة الحسن تعقد اجتماعا تنسيقيا لأشخاص ارتباطها في الجامعات

تم نشره في الاثنين 12 تشرين الأول / أكتوبر 2015. 12:00 صباحاً

عمان - عقد مكتب جائزة الحسن للشباب، بجامعة الأميرة سمية للتكنولوجيا أمس اجتماعا تنسيقيا لأشخاص ارتباط الجائزة في الجامعات الرسمية والأهلية.
ويأتي الاجتماع حرصا من الجائزة على إدامة التواصل مع أشخاص ارتباطها في مختلف المؤسسات التربوية والشبابية وبحث سبل التعاون والتنسيق لاستكمال تنفيذ الخطط السنوية بما تحويه من فعاليات وأنشطة شبابية متنوعة.
وفي بداية الاجتماع رحبت مديرة جائزة الحسن للشباب سمر كلداني بأشخاص ارتباط الجائزة معربة عن شكرها وتقديرها لعمادات شؤون الطلبة في الجامعات الرسمية والأهلية على دعمهم الموصول وتعاونهم من خلال إتاحة الفرصة للشباب الاردني في الجامعات للمشاركة في برامج الجائزة المختلفة والتي من شأنها أن تسهم في صقل شخصيات الشباب وتطوير خبراتهم بما يعزز لديهم الثقة بالنفس وتحمل المسؤولية والمشاركة الفاعلة بجميع جوانبها الاجتماعية والسياسية في تنمية المجتمع ودفع عجلة تقدمه إلى الأمام.
وبينت كلداني دور أشخاص الارتباط في تفعيل المشاركة بالجائزة وزيادة أعداد المشاركين والخريجين، كما تم التباحث في سبل إنجاح برنامج الزيارات الميدانية الى مختلف الجهات المشاركة بالجائزة فوج 2016 و المنوي تنفيذه خلال شهري تشرين الثاني (نوفمبر) كانون الاول (ديسمبر) المقبلين.
وتم استعراض الخطة الزمنية للنشاطات الخارجية للعام القادم وإحصائيات الجهات المشاركة ومواعيد تقييم المشاركين في الجائزة الذهبية وحفل تكريم المشرفين المتطوعين في جائزة الحسن للشباب، والتعريف ببرنامج السوسنة البيئي وتشجيع الطلاب على المشاركة به من خلال برامج الجائزة.
وتم مناقشة أهمية تفعيل نوادي الحوار في الجامعات لإكساب الطلبة خبرة ودراية وممارسة حقيقية لمهارة الحوار لتصبح نهجا في حياتهم، ومناقشة مسودة آلية العمل لتنفيذ برامج جائزة الحسن للشباب ضمن عمادة شؤون الطلبة في الجامعات ليصار الى اعتمادها من قبل الجامعات. -(بترا)

التعليق