"لاندمارك" عمان يفوز في بطولة كرة القدم الداعمة لـ"اليونيسف"

تم نشره في الثلاثاء 13 تشرين الأول / أكتوبر 2015. 12:00 صباحاً


عمان-  حصد فريق فندق «لاندمارك» عمّان، وللسنة الثانية على التوالي، المرتبة الأولى في بطولة كرة القدم الداعمة لليونيسف، وتأتي مشاركة فندق «لاندمارك» عمّان في هذه البطولة استمراراً لنهجه الداعم للمنظمات والمؤسسات كافة التي تعنى بقضايا وحقوق الإنسان، من خلال تقديم مختلف أشكال العون لهذه الفئات المحرومة.
وشارك فندق «لاندمارك» عمّان في بطولة كرة القدم التي أقيمت بتنظيم من فندق شيراتون عمّان النبيل بهدف دعم منظمة اليونيسف؛ حيث فاز «لاندمارك» عمّان بلقب البطولة وللسنة الثانية على التوالي، بعد أن فاز بالبطولة التي أقيمت العام 2014. كما ومنح الشيف محمود المرزوق درعا لكونه أفضل حارس مرمى في البطولة.
ومن جانبه، قال مدير عام فندق «لاندمارك» عمّان، السيد ابراهيم كراجة: «بداية نهدي فوزنا بهذه البطولة لسمو الأمير علي بن الحسين لجهوده المبذولة على صعيد رياضة كرة القدم، ودعما له في حملة ترشحه لانتخابات الفيفا المقرر عقدها بداية العام 2016، آملين أن تتكلل مسيرته بالنجاح والتوفيق رافعا راية الهاشميين والأردن عاليا كما عهدناها. كما ونهدي هذا الفوز أيضا لرئيس مجلس إدارة الفندق السيد يوسف نزال لدعمه الدائم للأنشطة الرياضية».

التعليق