"العربي" و"زين" ينضمان إلى مجلس إدارة "إنديفر الأردن"

تم نشره في الاثنين 26 تشرين الأول / أكتوبر 2015. 12:00 صباحاً

عمان- أعلنت منظمة "إنديفر الأردن" عن انضمام كل من البنك العربي وتمثله السيدة رنده الصادق، نائب المدير العام التنفيذي للبنك، وشركة "زين" الأردن ويمثلها السيد أحمد الهناندة، الرئيس التنفيذي للشركة، إلى مجلس إدارة المنظمة. ويجمع المجلس نخبة من الأسماء اللامعة والمؤثرة في الساحة الريادية الأردنية، ممن تكثر نشاطاتهم في دعم العديد من المبادرات الريادية المتنوعة، الأمر الذي يدعم استراتيجيات وتوجهات "إنديفر الأردن" الساعية لتعزيز البيئة الريادية في المملكة.
وتتمحور مهمة منظمة "إنديفر الأردن" حول العمل على تعزيز النمو الاقتصادي المستدام وبعيد المدى ورفد السوق المحلي بفرص عمل نوعية، من خلال تطوير شركات ريادية ذات أثر إيجابي وملموس على المجتمع. وتقوم المنظمة بمنح الرواد الشباب الدعم اللازم من خلال شبكتها التي تضمّ 24 مكتباً منتشراً في أنحاء العالم، وتوفر لهم تواصلا مع قياديين وخبراء عالميين في مجال الأعمال، وأدوات أخرى تساعدهم في الوصول إلى آفاق جديدة من النجاح المتواصل.
ويعمل أعضاء مجلس الإدارة الحالي في "إنديفر الأردن" على تحديد آلية العمل المستقبلي التي تضمن بذل الجهود لتعميق أثر الريادة في المجتمع. وتدعم المنظمة حالياً 26 رائداً أردنياً يمثلون 18 شركة تعمل ضمن 8 قطاعات متنوعة تقدم خدمات ذات قيمة مضافة، ممن ساهموا مجتمعين في توظيف ما يزيد عن 2600 شابٍ وشابة، والحصول على عائدات تفوق 160 مليون دولار أميركي خلال عام 2014.

التعليق