قناة الأردن الرياضية وتغطية موسعة للدوري

تم نشره في الخميس 29 تشرين الأول / أكتوبر 2015. 12:00 صباحاً

عمان- الغد - تقدم قناة الأردن الرياضية، تغطية موسعة للمباريات الست المقررة ضمن الجولة الخامسة لدوري المناصير للمحترفين لكرة القدم، التي تنطلق عصر اليوم الخميس، وتتواصل حتى مساء بعد غد السبت على ملاعب عمان والرمثا والكرك.
وبحسب الزميل محمد قدري حسن مدير البرامج الرياضية في التلفزيون الأردني، فإن خطة التغطية تتضمن البث المباشر لـ"5" مباريات على النحو الآتي:
الخميس (29-10)
- الحسين مع البقعة على ستاد الأمير هاشم بالرمثا الساعة 5 مساء، بتعليق الزميل أحمد الخلايلة، وإخراج الزميل إبراهيم رحاحلة.
- شباب الأردن مع الصريح على ستاد عمان الدولي الساعة 7:30 مساء، بتعليق الزميل بسام المجالي، وإخراج الزميل محمد العمري.
الجمعة (30-10)
- كفرسوم مع الأهلي على ستاد الأمير هاشم في الرمثا الساعة 4 عصرا، بتعليق الزميل علي الحنيطي، وإخراج الزميل محمد العمري.
- الوحدات مع الفيصلي على ستاد عمان الدولي الساعة 7:30 مساء، بتعليق الزميل د.ماجد العدوان، وإخراج الزميل ابراهيم رحاحلة.
السبت (31-10)
- الجزيرة مع الرمثا على ستاد عمان الدولي الساعة 7:30 مساء، بتعليق الزميل علي الحنيطي، وإخراج الزميل سلطان الزبن.
وستقدم مباراة ذات راس والأصالة المقررة الساعة 4 عصر الجمعة على ستاد عمان الدولي، ستقدم مسجلة لتزامنها مع مباراة كفرسوم والأهلي.
وسيتولى الزميل ليث المبيضين إدارة الاستوديو التحليلي، فيما يتولى الزميل بسام المجالي إدارة الاستوديو التحليلي لمباراة الجزيرة مع الرمثا، ويتناوب الزملاء محمد قدري حسن، حيدر بني ياسين، وجمال الرواشدة على إدارة الاستوديو الميداني لمباريات الجولة.
الى ذلك، تقدم قناة الأردن الرياضية يوم بعد غد السبت، تغطية موسعة لأجواء ختام منافسات الدوري العربي للفروسية القفز على الحواجز من ميدان مركز عمان للفروسية في مدينة الحسين للشباب.

التعليق
› ان الاّراء المذكورة هنا تعبر عن وجهة نظر أصحابها ولاتعبر بالضرورة عن اراء جريدة الغد.
  • »التعليق والبث المباشر (سعد)

    الخميس 29 تشرين الأول / أكتوبر 2015.
    نشكرالقناه ولكن يجب الاهتمام اكثر بانتاج معلقين يعني مع تعب كل الاسبوع ويريد الانسان ان يحضر مباراه ياتيك معلق يعلق على كل شيء عدى المباراه والصراخ والكلام المترادف والاسعار والتضاريس والجغرافيا