ضبط 4 أشخاص بحوزتهم أسلحة ومخدرات

تم نشره في الخميس 29 تشرين الأول / أكتوبر 2015. 12:48 مـساءً - آخر تعديل في الخميس 29 تشرين الأول / أكتوبر 2015. 01:34 مـساءً
  • جانب من المضبوطات
  • جانب من المضبوطات

عمان- الغد- تمكن العاملون في إدارة البحث الجنائي من إلقاء القبض على 4 أشخاص مشبوهين ضبط بحوزتهم كيس بداخله أكياس صغيرة تحتوي على مادة الحشيش الاصطناعي نوع "الجوكر" بلغ عددها 250 كيسا وأسلحة نارية، وذلك في إحدى مناطق وسط عمان.
وفي التفاصيل، ذكر المركز الإعلامي الأمني في مديرية الأمن العام، أنه وأثناء قيام إحدى دوريات البحث الجنائي بالوظيفة الرسمية في إحدى مناطق وسط عمان وتحديدا في منطقة الهاشمي تمت مشاهدة مركبة يترجل منها شخص يقوم بالتجول بين المركبات بطريقة تثير الشبهة، وعند محاولة الاقتراب منه والتحقق من هويته لاذ بالفرار مستخدما المركبة المذكورة وبرفقته مجموعة من الأشخاص، ولدى متابعة المركبة ومن بداخلها قاموا بإطلاق النار باتجاه دورية البحث الجنائي واختفت المركبة في جنح الظلام وتم أخذ رقم المركبة في حينه والتعميم عليها لدى الدوريات العاملة في المكان ومعرفة مالك المركبة ومكان سكنه بوقت قصير جداً لتبدأ بعدها الإجراءات الشرطية السريعة في إلقاء القبض على كل من في المركبة.
وتايع المركز الإعلامي أنه وبعد تدقيق رقم المركبة من قبل غرفة عمليات البحث الجنائي تبين أنها تعود لأحد الأشخاص وعند الاتصال به وإحضاره لدى مركز التحقيق ادعى بأن مركبته قد تعرضت للسرقة، ولكن وبعد التوسع بالتحقيق معه اعترف بأن المركبة كانت بحوزة صديقه وبرفقته ثلاثة أشخاص آخرين هو واحد منهم وتم تحديد مكان سكنهم.
وأضاف المركز الإعلامي أنه تم تشكيل فريق مداهمة لتفتيش الشقة مكان إيواء المطلوبين لإلقاء القبض عليهم بالطرق القانونية وعند مشاهدة الأشخاص للفريق حاول اثنان منهم الفرار بالقفز من الشقة في الطابق الثاني على سور إحدى العمارات المجاورة وتم إلقاء القبض عليهم جميعا، وتحويل أحد الأشخاص الذين حاولوا الفرار لمستشفى البشير لتلقي العلاج.
وبتفتيش الشقة، ضبط كيس بداخله أكياس صغيرة تحتوي على مادة الحشيش الاصطناعي المخدرة من نوع (الجوكر) بلغ عددها 250 كيسا وثلاثة مسدسات وشاشة عرض، وتم تحويل جميع الأشخاص والمضبوطات للجهة القضائية المختصة لاتخاذ الاجراءات القانونية اللازمة بحقهم.

التعليق