بوت يتفقد الملاعب التدريبية في تركيا تأهبا لمعسكر "النشامى" الأحد

تم نشره في الأحد 1 تشرين الثاني / نوفمبر 2015. 05:34 مـساءً
  • المدير الفني للمنتخب الوطني لكرة القدم بول بوت - (الغد)

عمان- الغد- يتفقد الكابتن بول بوت المدير الفني للمنتخب الوطني إلى تركيا الملاعب التدريبية في تركيا و الخاصة بالمعسكر التدريبي الذي يجريه النشامى هناك.

ويسبق الكابتن بوت وفد المنتخب إلى تركيا  قبل يومين وذلك  للاطلاع على مقر اقامة الوفد  في مدينة بينديك- مالتيبي، وكذلك التأكد من الملعب الذي ستقام عليه المباراة الودية المقررة يوم 11 تشرين الثاني (نوفمبر) الحالي أمام مالطا، في سياق تحضيرات النشامى لمواجهة قيرغيزستان في بيشكك يوم 17 الشهر ذاته في الجولة الثامنة من التصفيات المزدوجة المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2018 وكأس آسيا 2019.

ويحرص المدير الفني على متابعة أدق التفاصيل الخاصة بالمرحلة الإعدادية المقبلة قياسا بأهمية المباراة مع قيرغيزستان وفي خطوة للوصول إلى أعلى مستويات الجاهزية الفنية والبدنية، وتحقيق النتيجة التي تتيح للمنتخب الوطني الحفاظ على صدارته للمجموعة الثانية برصيد 13 نقطة مقابل 9 نقاط لاستراليا و8 لقيرغيزستان ونقطتين لطاجكستان ونقطة واحدة لبنغلادش.

ومن المنتظر أن يكون الكابتن بول بوت انجز بالإضافة إلى ذلك ملفين تحليلين لمنتخبي مالطا وقيرغيزستان من خلال رصد مباريات الطرفين الاخيرة، وفي الوقت ذاته اعد برنامجا تدريبيا شاملا للمنتخب الوطني.

إلى ذلك، كشف الكابتن عبدالله أبو زمع مساعد المدرب أن الجهازين الفني والإداري يعملان على قدم وساق في الفترة الحالية لإنجاز كافة الترتيبات الخاصة بالمعسكر، كما أكد أن عملية رصد ومتابعة المباريات المحلية والخارجية لم تتوقف طيلة الأسابيع الأخيرة بهدف تزويد المدير الفني بالمعلومات والملاحظات العامة والخاصة.

وأعلن الكابتن أبو زمع أن المدير الفني سيعلن عن التشكيلة التي سيعتمد عليها الجهاز الفني أامام مالطا وقيرغيزستان، مساء السبت 7 تشرين الثاني الحالي، ومع انتهاء مباريات الأسبوع السادس لدوري المناصير، وبحيث يتم دعوة اللاعبين للتجمع عند الثامنة والنصف مساء اليوم ذاته  السبت في فندق الماريوت والمبيت هناك ، تحضيرا للسفر صباح يوم الأحد الذي يليه إلى تركيا للدخول في المعسكر الذي يمتد لغاية 14 من الشهر نفسه وهو موعد التوجه إلى بيشكك.

 

التعليق